lundi 5 novembre 2012

بالفيديو.. محمد الصاوي: النائب العام هددني بعد بلاغي ضده

 

قال المهندس محمد عبدالمنعم الصاوى، عضو الجمعية التأسيية لوضع الدستور، عضو مجلس الشعب السابق، إنه تلقى تهديدات من النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود، عقب تقدمه ببلاغ ضده بشأن تستره على قضايا فساد.

وأضاف «الصاوي»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «محطة مصر»، على قناة «مصر 25»، مساء الإثنين أنه «تلقي اتصالًا تليفونيًا من النائب العام يهدده فيه بأنه توجد ملفات قديمة تخصه وموجودة في مكتبه، إذا لم يسحب البلاغات التى قدمها ضده لوزير العدل، وإنه سيقوم بفتحها فى القريب العاجل».

في السياق نفسه، قال عصام سلطان، عضو مجلس الشعب السابق، في صفحته على «فيس بوك»، الإثنين، إن النائب العام قال للصاوي: «هما اشتروك ولا إيه؟ ، أنا ما يهمنيش لا مجلس القضاء الأعلى ولا غيره، إنت نسيت إن لك عندي قضية ولا إيه؟، عمومًا قول لعصام سلطان والشلة دي إنهم مش هيعرفوا يثنوني عن اللي أنا باعمله».

ختم «سلطان» كلامه موجهًا رسالة للنائب العام مفادها: «سيادة النائب العام ، نحن لا نتهدد، نحن لا نخاف، نحن لن نسكت، القانون سيأخذ مجراه معك».

وقد كان المهندس عبدالمنعم الصاوي والنائب السابق، حاتم عزام، تقدما، الأحد، بشكوى لمجلس القضاء الأعلى ووزير العدل، بحثًا عن بعض القضايا «المدفونة» بمكتب النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود.

بالفيديو.. محمد الصاوي: النائب العام هددني بعد بلاغي ضده
بسام رمضان
Mon, 05 Nov 2012 22:18:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire