mercredi 31 octobre 2012

صورة لوزير الدفاع مشاركا القوات الخاصة تدريباتهم ثاني أيام العيد

 

بالصور …. فاتنة الجمال !!

صور مفتكسة …. كميلة بجد

بالصور ..: نيويورك بعد الإعصار

لقي 32 شخصا على الاقل في الولايات المتحدة وكندا حتفهم بحسب حصيلة جديدة مؤقتة نشرتها السلطات في الولايات المعنية  و انقطعت الكهرباء عن اكثر من 8 ملايين منزل ومتجر في مختلف انحاء شرق الولايات المتحدة

نيويورك بعد الإعصار .. الجزء الاول

نيويورك بعد الإعصار .. الجزء الثانى

صور مفتكسة ..عايزين تمثال كدا فى مصر

مشاهدة مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو ألكويانو بث مباشر اليوم 31-10-2012

مشاهدة مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو ألكويانو بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو ألكويانو

مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو ألكويانو

 ريال مدريد و ديبورتيفو ألكويانو

 كاس ملك اسبانيا 2012

 

شاهد,مشاهدة,مباراة , ريال مدريد , ديبورتيفو ألكويانو,اون لاين ,علي النت ,بدون تقطيع ,بث مباشر,ريال مدريد , ديبورتيفو ألكويانو,في كاس ملك اسبانيا 2012

 

 خبر عن اللقاء

أكدت صحيفة الآس الاسبانية أن البرازيلي كاكا سيكون أساسياً أمام نادي ديبورتيفو ألكويانو خلال المباراة التي ستجري بين الفريقين ضمن كأس ملك اسبانيا .وعلي جانب اخر نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مقطع فيديو يظهر لاعبو النادي المغمور وهم في حالة ترقب وشغف كبيرين لمعرفة الخصم التي ستفرزه القرعة في المسابقة التي يحملها لقبها العملاق الكاتالوني.

واندلعت فرحة هستيرية بعد معرفة اللاعبين أن الخصم المقبل هو ريال مدريد النادي الملكي العريق حيث قاموا بالاحتفال مع بعضهم وفتحوا زجاجات لمشروبات كحولية في مشهد يوحي أنهم حققوا لقباً كروياً هاماً.

وعبر عدة لاعبو من ألكايانو عن سعادتهم الكبيرة بمواجهة الميرنغي ونجومه الكبار مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو وقائد الفريق إيكر كاسياس وصانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل بالإضافة للمدرب الفريد من نوعه جوزيه مورينيو.


التشكيلة المتوقعة للريال

* أدان *

ناتشو فرنانديز * ريكاردو كرفاليهو * راؤول البيول * رافائيل فاران

مايكل إيسيان * لوكا مودريتش

الفارو موراتا * ريكاردو كاكا * خوسيه كاليخون

* كريم بنزيما * 

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد 4 اهداف مقابل 1هداف لديبورتيفو ألكويانو

دي اهداف المباراة 




النائب العام لقوى سياسية: لن أخضع لأي ابتزاز.. وسأكشف كل الحقائق

 

 

التقى المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، الأربعاء، عددًا من ممثلي القوى السياسية والأحزاب بناء على طلبهم، للتعبير عن دعمهم له، ضد ما سموه «الهجوم الحاد عليه من الإخوان والتيارات الإسلامية».

وقال مشاركون في اللقاء إنهم طالبوا «عبد المجيد» بالصمود، مؤكدين دعم قواهم وأحزابهم له احترامًا للقانون.

شارك في اللقاء أكثر من 30 شخصية عامة منهم رفعت السعيد، رئيس حزب التجمع، وأحمد الفضالي، رئيس حزب السلام، وطارق زيدان، رئيس حزب مصر الثورة، والنائب السابق مصطفى بكري، والروائي جمال الغيطاني، وممثلون عن الأزهر والكنيسة ومصابي الثورة.

وقال الكاتب مصطفى بكري: إن النائب العام عبر لهم عن عدم تشبثه بالمنصب، لكنه يحترم القانون ويرفض الخضوع للضغوط احترامًا له.

واتهم «بكري» الرئيس محمد مرسي بجمع قادة الأجهزة الأمنية قبل مظاهرات 24 أغسطس الماضي طالبًا تحرياتها عن المشاركين فيها، وأن مذكرة تحريات قدمت للنيابة لاعتقال عدد من الداعين للمظاهرات منهم محمد أبو حامد وتوفيق عكاشة، بتهمة التحريض على التظاهر وعلى حرق مقار الإخوان، لكن النائب العام رفض، مما أغضب مرسي.

وأضاف «بكري» أن «محمود» شدد لداعميه على أنه لن يخضع لما سماه «الابتزاز»، مطالباً من يتحدثون عن احترام القانون بأن يحترموا السلطة القضائية، وأنه كشف عن قرب عقده مؤتمرًا صحفيًا «سيكشف فيه كل الحقائق، ويفضح الأكاذيب التي روجها البعض ضد النيابة العامة».

وأوضح الكاتب نبيل زكي، المتحدث باسم حزب التجمع، أحد حضور اللقاء، أنه جاء للرد على ما وصفه بـ«الحملة الغوغاء» على النائب العام، باعتباره «خط الدفاع الأخير عن سيادة القانون».

جاء اللقاء ردًا من جانب القوى السياسية على الوقفة الاحتجاجية التي نظمها قرابة 200 متظاهر أمام دار القضاء العالي، عصر الثلاثاء، للمطالبة بإقالة النائب العام، كما رفع المتظاهرون لافتات فيها صور للمستشار عبد المجيد محمود وصورًا مكتوبًا عليها «الشعب يريد إسقاط النائب العام».

النائب العام لقوى سياسية: لن أخضع لأي ابتزاز.. وسأكشف كل الحقائق
أحمد شلبي,عادل الدرجلي,أحمد علام
Wed, 31 Oct 2012 17:14:00 GMT

حافظ سلامة: «الإخوان» يريدون إرضاء أمريكا.. وتراجعوا عن تطبيق الشريعة

 

 

قال الشيخ حافظ سلامة، قائد المقاومة الشعبية بالسويس في العدوان الثلاثي 1956، إن «مصر ليست (ضيعة)لأحد، وجماعة الإخوان المسلمين تراجعت عن (تطبيق شرع الله)، ويحاولون إرضاء الولايات المتحدة الأمريكية».

وأضاف «سلامة»،  في برنامج «الحدث المصري» المذاع على قناة «العربية»، الأربعاء: «انتقادي للرئيس محمد مرسي في خطبة صلاة عيد الأضحى، يعود لوجوب رد الحاكم عندما يخطئ حتى لا يتحول الى فرعون، فثورة 25 يناير جاءت لتصحح الأوضاع الخاطئة التي سادت لمدة 60 عامًا».

وفى سؤال حول علاقته بجماعة الإخوان المسلمين، قال: «الإخوان اختلفوا كثيرا عن الماضي، فقد كانوا في الماضي يريدون تطبيق شرع الله أما الآن يريدون دولة مدنية وإرضاء أمريكا».

وأكد حافظ سلامة، على أنه سيشارك في جمعة «تطبيق الشريعة»التي تأجلت إلى9 نوفمبر، مضيفًا: «سأكون في المقدمة لأن غايتي الإسلام».

حافظ سلامة: «الإخوان» يريدون إرضاء أمريكا.. وتراجعوا عن تطبيق الشريعة
بسام رمضان
Wed, 31 Oct 2012 16:49:27 GMT

مشاهدة مباراة ليفربول وسوانزي سيتي بث مباشر اليوم 31-10-2012

مشاهدة مباراة ليفربول و سوانزي سيتي بث مباشر اليوم 31-10-2012

مشاهدة مباراة ليفربول و سوانزي سيتي

مباراة ليفربول و سوانزي سيتي

 ليفربول و سوانزي سيتي

 

«محسوب»: لن نتصالح مع أركان النظام السابق.. وقانون لحماية «المبلّغين والشهود»

 

 

قال الدكتور محمد محسوب، وزير الشؤون القانونية والبرلمانية، إن «أركان النظام السابق لن يتم التصالح معهم، ولن يُترك لهم ميلمًا واحدًا، لأنها من حق الشعب».

وأضاف «محسوب»، في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، مساء الأربعاء، أنه تم تجميد 1.3 مليار دولار بالخارج، مشيرا إلى أنه يجري تتبع الأموال المهربة للخارج، من خلال التحويلات البنكية، أو عن طريق متابعة أرباح الشركات.

وأشار إلى أن مشروع قانون لحماية المبلغين والشهود سيصدر خلال الفترة المقبلة،مضيفا أن «الدولة ألزمت بعض رجال الأعمال برد عشرات المليارات من حق الدولة، من خلال فروق أسعار بعض الاراضي».

«محسوب»: لن نتصالح مع أركان النظام السابق.. وقانون لحماية «المبلّغين والشهود»
منصور كامل
Wed, 31 Oct 2012 17:04:27 GMT

ياسر علي: الموظف المتهم بارتكاب الفعل الفاضح ترك عمله في الرئاسة منذ 2009

 

 

قالت رئاسة الجمهورية، إن الموظف المتهم بارتكاب فعل فاضح، والذي صدر ضده حكم بالحبس 6 أشهر، الأربعاء، ليس له صلة برئاسة الجمهورية.

وأكد الدكتور ياسر علي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن «الموظف ترك العمل في رئاسة الجمهورية بتاريخ 5 مارس 2009، ولا يعمل في الرئاسة منذ ذلك التاريخ».

وكانت محكمة جنح قليوب برئاسة المستشار عمرو عبده، قضت بحبس الموظف  «إيهاب. أ. م»، وربة منزل 6 أشهر، وتغريمهما ألف جنيه، لاتهامهما بارتكاب فعل فاضح في الطريق العام داخل سيارة بمنطقة «ميت نما» على الطريق الدائري بقليوب.

وكان محمود الجيوشي، محامي المتهم، نفى خلال مرافعته ارتكاب موكله الواقعة، مؤكدا أنه ليست له علاقة بمؤسسة الرئاسة، حيث انقطع عن العمل منذ 7 سنوات، ويعمل حاليًا موظفًا بمحافظة القاهرة.

ياسر علي: الموظف المتهم بارتكاب الفعل الفاضح ترك عمله في الرئاسة منذ 2009
أ.ش.أ
Wed, 31 Oct 2012 16:55:00 GMT

في أسرع محاكمة..النائب العام يحيل عصام العريان للمحكمة بتهمة سب جيهان منصور

 

قرر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود،  إحالة الدكتور عصام العريان القيادي بحزب الحرية والعدالة  إلى محكمة الجنح،  بتهمة سب وقذف الإعلامية جيهان منصور مقدمة برنامج صباحك يا مصر على قناة دريم.
من جانبه قال عبد المنعم عبد المقصود محامى جماعة الإخوان المسلمين إن القرار، جاء تصفية حسابات لأنه جاء على وجه من الاستعجال،  ولم يتم التحقيق بشكل سليم فى القضية.
كان النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود قد أمر بالتحقيق الفورى فى بلاغ المقدم من الإعلامية جيهان منصور الذى اتهمت من خلاله العريان بإهانتها وسبها واتهامها بتلقى أموال للهجوم على جماعة الإخوان، وذلك على خلفية انتقادات عصام العريان للنائب العام و مطالبته بضرورة إقالته لأنه من فلول النظام و يحمي فساد أعوان مبارك .

في أسرع محاكمة..النائب العام يحيل عصام العريان للمحكمة بتهمة سب جيهان منصور
قسم الأخبار
Wed, 31 Oct 2012 15:33:00 GMT

«صنداي تايمز» :طائرات إسرائيل لم تخترق المجال الجوي المصري

 

 

قالت صحيفة "صنداي تايمز" الأسبوعية في عددها الصادر الأحد الماضي،  إنه: "وفقًا لتقديرات الخبراء العسكريين الغربيين، قضت الطائرات الإسرائيلية في إطار العملية 4 ساعات في الجو، وقطعت مسافة تقدر بـ 3900 كم".
ووفقًا لمعلوماتها: "فإن المقاتلات قامت بالطيران فوق البحر الأحمر، ودخلت المجال الجوي للسودان من الشرق حتى تتفادى الوقع في مرمى منظومة الدفاع الجوي المصرية"،
كانت إحدى الصحف المحلية، قد حرفت ترجمة تقرير  "صنداي تايمز"  حول اختراق الطيران الإسرائيلي المجال الجوي المصري،

«صنداي تايمز» :طائرات إسرائيل لم تخترق المجال الجوي المصري
قسم الأخبار
Wed, 31 Oct 2012 16:44:00 GMT

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم 31-10-2012

 يلعب اليوم في  كأس رابطة المحترفين الإنجليزية تشيلسي ومانشستر يونايتد 

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

تشيلسي ومانشستر يونايتد

شاهد,مشاهدة,مباراة,تشيلسي ,مانشستر يونايتد,اون لاين,علي النت ,بدون تقطيع ,يوتيوب ,فيديو ,ماتش ,لقاء,اليوم ,في كاس رابطه المحترفين الانجليزية ,31 اكتوبر,2012

خبر عن اللقاء

تتجه الأنظار في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة إلى ملعب ستامفورد بريدج الذي يستضيف المواجهة النارية بين تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدور الرابع لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة «كارلنج» بعد أيام من المواجهة القوية التي جمعت الفريقين يوم الأحد الماضي بالجولة التاسعة للدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز مانشستر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء أثار جدلاً تحكيمياً بعد طرد لاعبي تشيلسي ايفانوفتش وتوريس وأيضاً احتساب هدف لهيرنانديز لاعب مانشستر من تسلل مما يجعل صدام اليوم بين الفريقين الكبيرين أكثر سخونة وإثارة.

التشكيلة المتوقعة للفرقين اليوم

 مانشستر يونايتد: لينديجارد، فيرميجل، مايكل كين، وتون، بوتنر، ناني، نيك باول، فليتشر، سكولز، أندرسون وداني ويلبيك.

تشيلسي: ترينبول، أزبيلكويتا، كاهيل، لويز، برتراند، روميو، أوبي ميكيل، فيكتور مويسيس، خوان ماتا، ماركو مارين ولوكاس بيازون.

لمزيد من الاخبار عن المباراة اقرأ التعليقات .

انتهت المباراة تشيلسي 5 - 4 مانشيستر يونايتد

دي اهداف المباراة 

L


مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السعودي بث مباشر اليوم 31-10-2012

مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السعودي بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد

مباراة الاهلي والاتحاد

الاهلي السعودي والاتحاد السعودي 

في دوري ابطال اسيا 2012

 الاهلي والاتحاد 

 

نصف النهائي
 استاد الأمير عبدالله الفيصل
 31°C
الحـكـم : يوشي نيشمورا- معلق لاين سبورت ( عامر عبدالله )
مباراة إياب

التشكيلة المتوقعة للفريقين
الأهلي:
الحراسة : عبدالله معيوف
الدفاع : كامل المر ، كامل الموسى أو عقيل بلغيث ، بالومينو ، منصور الحربي.
الوسط : تيسير الجاسم ، معتز الموسى ، موراليس ، ياسر الفهمي أو يحي عتين أو عبدالرحيم الجيزاوي .
الهجوم : عماد الحوسني ، عيسى المحياني ، فيكتور في الشوط الثاني.
الاتحاد :
الحراسة : مبروك زايد
الدفاع : إبراهيم هزازي ، أسامة المولد ، حمد المنتشري ، رضا تكر أو أحمد عسيري .
الوسط : محمد نور ، سعود كريري ، أنس الشربيني ، إمبابي ، دي سوزا أو فهد المولد.
الهجوم: نايف هزازي. 

خبر عن اللقاء

 يلتقى فى السابعة مساءً، فريقى الأهلى والاتحاد فى ديربى مدينة "جدة" السعودية وذلك فى إياب الدور نصف النهائى بالبطولة.

يحتضن ملعب "الأمير عبد الله الفيصل"، لقاء الديربى بين الأهلى والاتحاد، فى مواجهة من العيار الثقيل، يصعب التهكن بهوية الفائز فيها، كعادة اللقاءات التى تجمع بينهما، سواء على المستوى المحلى أو القارى، ويدير اللقاء طاقم تحكيم يابانى بقيادة يويتشى نيشيمورا.
يسعى الأهلى، لاستغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق فوز مريح بعد الخسارة ذهابًا، بهدف نظيف أحرزه نايف هزازى، لضمان التأهل إلى نهائى البطولة القارية، لأول مرة منذ عام 1986، ويخوض الأهلى بقيادة مديره الفنى التشيكى كارل ياروليم، المباراة وهو يعانى من غيابات عديدة فى صفوفه بسبب الإصابات أبرزهم المدافع كامل الموسى، ولاعب الوسط المهاجم عبد الرحيم جيزاوى.
فى المقابل، تبدو حظوظ الاتحاد فى التأهل للنهائى أفضل، حيث يكفيه التعادل السلبى، لخطف بطاقة التأهل، ومواصلة الحلم نحو تحقيق اللقب الأسيوى للمرة الأولى منذ عام 2005، والمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها اليابان فى ديسمبر المقبل.
يدخل الاتحاد بقيادة مديره الفنى الأسبانى راؤول كانيدا، المباراة مكتمل الصفوف، ومن المنتظر أن يلعب بنفس تشكيلة مباراة الذهاب ونجح أن يحسمها لصالحه بهدف نظيف، وحرص كانيدا خلال التدريبات الأخيرة على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، وتدريبهم على التسديد من خارج منطقة الجزاء وكذلك تدريبهم على ركلات الجزاء، تحسبًا لوصول المباراة إلى محطة ركلات الترجيح، لحسم المتأهل إلى المباراة النهائية.

لمزيد من الاخبار عن المباراة اقرأ التعليقات 

  انتهت المباراة بفوز الاهلى 2 - 0 الاتحاد 

دي اهداف المباراة 

 

LINK

تأملوا هذا الاعلان جيدا كل العيلة مستشارين .. بلد توريث بلدنا !!!



=========
كشف نعي قام بنشرة النائب العام لوفاة مستشار بهيئة قضايا الدولة عن وجود جميع ابنائه ذكورا واناثا بالنيابة والسلك القضائي والحقيقة .حتي بناته بقوا مستشارين !!!!

صور … الامومة ليست من طبع الانسان فقط

رائعة

Please don't pick me up! I am not a baby!!

صور ….. أجمل لقطات اليوم

 

This red squirrel seems to be recreating Michelangelo's painting of the creation of Adam on the ceiling of the Sistine chapel as it reaches for a walnut.  Photographer Stanislav Duben, 33, took the photo of his 16 year-old-sister, Aneta, as she fed the squirrel in a park in Mlada Boleslav in the Czech Republic.
Beau, a 45-day-old short-beaked echidna, is cared for by Annabelle Sehlmeier at Taronga Zoo, Sydney, Australia
Nachi, a 14-year-old Celebes crested macaque, watches   her two-week-old baby Nina at the Ramat Gan Safari park near Tel Aviv, Israel
Sumatran tiger Jae Jae enjoys a pumpkin treat at  London Zoo
Komodo dragon Raja investigates a Halloween pumpkin at London Zoo

روتانا مصرية تطرد هالة سرحان و تلغي ناس بوك

 اخبار هالة سرحان 2012 روتانا تستغني عن هالة سرحان اخبار الفنانين

كشفت مصادر صحفية أن قناة روتانا مصرية المملوكة لرجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال قد أنهت تعاقد الإعلامية هالة سرحان،بسبب ضعف مشاهدة برنامجها "ناس بوك" الذى تقدمه هالة منذ عام ونصف العام.
و الذي حولته هالة سرحان إلي صالون خاص بها تستضيف فيه أصدقائها و المتفقين مع فكرها السياسي برغم أن القناة قد رصدت ميزانية ضخمة للبرنامج ليحتل مكانة بين برامج التوك شو في مصر إلا أن ضعف مستوي هالة سرحان كبد القناة خسائر فادحة
وكانت  هالة سرحان قد التحقت بروتانا منذ عام 2002،  وقدمت على شاشاتها 6 برامج منها، هالة شو، وجانا الهوى، والناس والصيف، والسينما والصيف، وخمس نجوم، وتوجتها ببرنامج ناس بوك.
يذكر أن هالة سرحان قد هربت من مصر بعد فضيحة فبركة حلقة عن "بنات الليل" و الذي صدر حكم غيابي ضدها فيه

روتانا مصرية تطرد هالة سرحان و تلغي "ناس بوك"
قسم الأخبار
Wed, 31 Oct 2012 12:22:00 GMT

حمزاوى تعليقا علي لقاء الغريانى بكارتر… هناك ممارسة فاضحة وازدواجية المعايير وتخوين المعارضين

 

شن الدكتور عمر حمزاوى هجوما شديد على الاصوات التى اتهمته بالاستقواء بالخارج عندما طالبت باحترام الدستور الجديد المواثيق والعهود الدوليه

وتسائل حمزاوى فى تغريده له على “تويتر ” اين  الزاعقون بالخزي والعار لمن يتناول الدستور وقضاياه مع مؤسسات وبرلمانات دولية.

متسائلا  أين هم الآن بعد مناقشة رئيس التأسيسية وأمينها العام للدستور مع ممثلي الحكومات الأجنبية والمؤسسات الدولية، وآخرهم جيمي كارتر  الرئيس السابق للولايات المتحده ورئيس مركز كارتر.

واستطرد حمزاوى قائلا اين هم الذين هاجمونى بعد تأكيد المستشار الغرياني  رئيس الجمعيه التاسيسية وعمر دراج أمين عام حزب الحرية والعدالة بمحافظة الجيزة، لكارتر على الالتزام الكامل بالمواثيق والعهود الدولية في الدستور الجديد واضاف حمزاوى ان هناك ممارسة فاضحة لازدواجية المعايير وتخوين المعارضين. مشددا على أن لا تبتلع بعض قطاعات الرأي العام الطعم مجددا.

حمزاوى تعليقا علي لقاء الغريانى بكارتر… هناك ممارسة فاضحة وازدواجية المعايير وتخوين المعارضين
اسلام التمساح
Wed, 31 Oct 2012 10:30:00 GMT