samedi 5 janvier 2013

بالصور: 13 امرأة سيتصدرن العناوين عام 2013

عرض موقع مينز هيلث قائمته للنساء اللواتي سيحتللن الصدارة في عناوين الأخبار لعام 2013 على اختلاف نشاطاتهن وميادين عملهن، بحسب ما ننقل لكمفي العالمية كالتالي:


1-    مورينا باكارين

ممثلة سينمائية وتلفزيونية برازيلية أميركية تعيش في الولايات المتحدة منذ كانت في سن السابعة، اشتهر بعد أدائها أدوار في سلسلة الخيال العلمي في عدةمسلسلات تلفزيونية أميركية، مثل أدائها شخصية إنارا سيرا في المسلسل التلفزيوني اليراع و يتبعه فيلم الصفاء (2005)، وفي شخصية أدريا في سلسلةستارغيت إس جي-1 ودورها في نسخة 2009 في سلسلة "ڤي".


2-    إليزابيث أولسن

ممثلة أميركية (22 عاماً). ومعروف عنها أنها مثلت في أدوار البطولة في عدد من الأفلام أهمها البيت الصامت. رشحت لجوائز عديدة. هي الشقيقة الصغرىلماري كيت أولسن، وآشلي أولسن.


3-    آن ماكي

هي المديرة المشاركة في مركز دراسة الإعتلال الناتج عن الصدمات في جامعة بوسطن الاميركية، اكتشفت مع فريقها في دراسة الشهر الماضي عن اهتزازدماغي لدى 85 رياضياً.


4-    شيريل ساندبرغ

تسمعون بمارك زوكربرغ، لكن خلف كلّ رئيس تنفيذي هنالك مدير تنفيذي، وفي حالة الفيسبوك هي شيريل ساندبرغ التي سميت ضمن قائمة التايم لأكثر 100 شخص تأثيراً في العالم.


5-    الطفل الملكي- إذا كان فتاة


وهو (أو هي) الطفل المنتظر للأمير وليام ودوقة كمبريدج كيت ميدلتون الحامل.


6-    كيت ماكينون

ممثلة وكوميديانية أميركية معروفة بدورها في ساترداي نايت لايف، وذا بغ غاي سكيتش شو.


7-    هالي تيسو

شريكة مؤسسة ورئيسة تنفيذية لـ"روك هيلث" وهي بالتالي وسط ميدانيين كبيرين؛ الصحة والتكنولوجيا.


8-    روز غروينوود

متزلجة كندية ستكون لها مشاركة في الألعاب الأولمبية الشتوية في سوتشي، روسيا عام 2014، وستكرس العام الجاري في التحضير للمنافسات.


9-    يائيل كوهين

بعد إصابة والدتها بالسرطان قامت ببساطة بكتابة "تباً للسرطان" على قميص. وباتت اليوم عبارتها البسيطة هذه سبيلاً لتأسيس منظمة غير ربحية لمكافحةالمرض.


10-    آنا إيفانوفيتش

لاعبة التنس الصربية العالمية والتي احتلت سابقاً المركز الأول في التصنيف العالمي ستعود بقوة العام 2013.


11-    ليندسي فون

متزلجة أميركية يتوقع أن تكسر المزيد من الأرقام عام 2013 كعادتها.


12-    إدين غرينشبان

نجمة صاعدة في عالم صناعة الاغذية، بعلامات تحمل اسمها كبرنامج "إدين ايتس" الذي يقدم على "كوكينغ شانيل". وهي تحضر لإطلالة أكبر عام 2013.


13-    مايا جاين كولز

منتجة موسيقية ومهندسة صوتية بريطانية، تعمل منذ عام 2006 في هذا المجال، قالت عنها فرقة رولينغ ستون إنّها أحد 25 دي جي يحكمون كوكب الأرض.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire