mardi 29 janvier 2013

الصحة: حالتا وفاة و 240 مصابا حصيلة اشتباكات أمس

 

 

كتب - احمد دياب

قالت وزارة الصحة إن حالتا وفاة وقعت من أمس وحتى صباح اليوم في بورسعيد، فيما بلغ إجمالي عدد المصابين في كل من القاهرة ومدن القناة وباقي المحافظات الأخرى 240.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة د. أحمد عمر، خروج جميع المصابين من المستشفيات بعد تحسن حالتهم عـدا 36 مصابـاً فقـط مـا زالـوا يتلقـون العـلاج.

وأشار عمر إلى أن محافظة القاهرة قد أصيب بها 69 شخص جراء الاشتباكات الدائرة بمحيط كوبري قصر النيل وتم نقلهم إلى مستشفيات المنيرة والقصر العيني والشرطة بالعجوزة وأحمد ماهر والهلال والحسين والقبطي و6أكتوبر بالدقي والدمرداش، فيما بلغت عدد الإصابات أمام ديوان المحافظة بكفـر الشيـخ 123 حالـة تـم تحويلهـم إلـى مستشفى كفر الشيخ العام.

وأضاف أن محافظة بورسعيد شهدت إصابة 22 حالة تم نقلهم إلى مستشفى آل سليمان والمستشفى الأميري، بينما بلغت الإصابات بمحافظة الدقهلية 12 إصابة تم تحويلهم إلى مستشفى طلخا المركزي، وحالتـا إصابـة بمحافظـة الغربيـة تم علاجهم بمستشفى المنشاوي العام، و8 حالات إصابة بالشرقية تم نقلهم إلى مستشفى جامعة الزقازيق ، و3 إصابات بمحافظة البحيرة تم علاجهم بمستشفى دمنهور التعليمي، وحالة واحدة بمستشفى الجامعة بمحافظة الإسماعيلية.

يذكر أن وزارة الصحة أمرت بنقل حالة وفاة إلى مشرحة مستشفى الزهور، بينمـا نقلـت حالـة الوفـاة الثانيـة إلـى مشرحـة مستشفـى مبـرة بورسعيـد.

الصحة: حالتا وفاة و 240 مصابا حصيلة اشتباكات أمس
eslam
Tue, 29 Jan 2013 12:49:56 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire