lundi 21 janvier 2013

حسين (بتاع جمال مبارك) :25 يناير المقبل معركة بين صانع الثورة وسارقها

 

قال الإعلامي حسين عبدالغني (هو نفسه حسين (بتاع جمال مبارك) في العبارة الشهيرة "رد أنت يا حسين"  ،و المتحدث باسم جبهة الإنقاذ الوطني، إن «جبهة الإنقاذ هي الأمل الوحيد في أن تكون القيادة المركزية للشعب لاستكمال مطالب الثورة».
وأضاف «عبدالغني»، خلال حواره لبرنامج «جملة مفيدة»، على قناة «أم بي سي مصر»، مع منى الشاذلي، مساء الأحد، أن «الإخوان خدعونا بالفعل، ويوم 25 يناير سيثبت من سرق الثورة ومن قام بالثورة»، موضحًا: «أقول بكل إختصار المعركة القادمة يوم 25 يناير بين من صنعوا الثورة، و بين من سرقوها».
وأشار «عبدالغني» إلى أن «المشكلة القائمة حاليًا أن الإخوان تركوا الميدان، وجعلوه صراع على الدين، وليس علي السلطة»، متسائلًا: «هل قمنا بالثورة على استبداد نظام مبارك، واستبدلها بثورة دينية لنظام الاخوان؟».
وتابع: «ما يفعله مرسي والإخوان من هجوم على الإعلام، هو خيانه هذا النظام لشهداء 25 يناير»، مضيفًا: «كل مقدمات الثورة أثناء عصر مبارك متواجده الآن في عصر مرسي».
وأردف: «جبهه الإنقاذ الوطني إذا لم تقترب بالشكل الكامل من شبابها، وأن لم ترفع سقف مطالبها فسوف تسقط، وعليها المطالبة من الدول الأوروبية والاتحاد الدولي أن يحضروا للرقابة على انتخابات البرلمان».
جدير بالذكر أن حسين عبد الغني كان عضوا في حملة جمال مبارك الرئاسية و هو حسين في العبارة الشهيرة "رد أنت يا حسين"

شاهد أيضاً :حسين عبد الغني ..المهرج الخاص لـ"جمال مبارك" - فيديو

حسين (بتاع جمال مبارك) :25 يناير المقبل معركة بين صانع الثورة وسارقها
قسم الأخبار
Sun, 20 Jan 2013 21:42:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire