vendredi 25 janvier 2013

5 مسيرات حاشدة تطوف شوارع بورسعيد.. ومظاهرة لـ«ألتراس المصري»

 

 

انطلقت مسيرات حاشدة من 5 مساجد في أحياء بورسعيد المختلفة، لائتلاف شباب الثورة، والقوى السياسية، وروابط ألتراس النادي المصري، تزامنا مع الذكرى الثانية للثورة.

وخرجت مسيرة جبهة الإنقاذ الوطني من المسجد العباسي وحي العرب، عقب صلاة الجمعة، وسارت في اتجاه شارع صفية زغلول لتلتحق بها مسيرة أخرى لائتلاف شباب الثورة من المسجد التوفيقي لحي العرب، واستمرت حتى مسجد مريم، الذي خرجت منه مسيرة انضمت إليها مسيرة أخرى من مسجد صالح سليم تضم حزب التحالف الاشتراكي والثورة مستمرة والاشتراكيين الثوريين، والتقت المسيرات الأربع في تقاطع شارعي الأمن وسعد زغلول، فيما خرجت كبرى المسيرات من مسجد الحسين بحي المناخ، والتي دعت إليها روابط مشجعي النادي المصري الثلاث، ألتراس جرين إيدن، ومصراوي، وسوبر جرين، واتخذت المسيرة مسارًا واحدا في شارع كسرى حاملة أعلام نادي المصري.

وشهدت المدينة حالة استنفار أمني قصوى، وتجمع أمام قسم ميناء شرق بورسعيد، و6 عربات أمن مركزي، ومدرعتين، لتأمين أسوار ميناء بورسعيد.

وأمام منزل محافظ بورسعيد تمركزت سيارة مدرعة، 3 مدرعات أمن مركزي، وأمام باب محكمة بورسعيد تمركزت مدرعة وسيارة شرطة، واستمرت المسيرات في خط سيرها المحدد، حيث اتجهت مسيرة الألتراس إلى سجن بورسعيد، وبقية المسيرات إلى ميدان الشهداء أمام ديوان عام المحافظة، حيث تم إقامة ووضع مكبرات الصوت، استعداداً للتجمع في الميدان.

5 مسيرات حاشدة تطوف شوارع بورسعيد.. ومظاهرة لـ«ألتراس المصري»
حمدي جمعة,جمال نوفل
Fri, 25 Jan 2013 13:11:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire