samedi 5 janvier 2013

محمد أبو حامد يدعو للتظاهر من أجل إسقاط النظام

محمد أبو حامد عضو مجلس الشعب (البرلمان المصري) المنحل

أطلق محمد أبو حامد عضو مجلس الشعب (البرلمان المصري) المنحل السبت، دعوة للحشد يوم 25 يناير/ كانون الثاني الجاري لإسقاط النظام.

 

ورأى أبو حامد، على حسابه بموقع التواصل الاحتماعي (تويتر) "أن الحشد لـ 25 يناير واجب وطني لإسقاط نظام فاشي فقد شرعيته بأفعاله الباطلة التي أجهض بها أحلام الثورة وأسقط بها دولة القانون والدستور، فضلاً عن كونه نظاماً فاسداً غير مؤهل لإدارة البلاد ويلجأ للكذب لخداع الشعب بإنجازات ولإسقاط نظام ديكتاتورى لا يدين بالولاء لمصر وإنما يدين بالولاء لجماعته المحظورة المتطرفة ويحكمنا بقوانينها".


وطالب "الجميع" بالتطوع في حملة الحشد للمطالبة "بمحاسبة كل من تجرَّأ على دماء الشعب المصري واعتدوا على الثوار السلميين ولمحاسبة النظام على اعتدائه علــى الدستور والقانون والحريات ولإسقاط الدستور الباطل الذي يُقنِّن التطرف والإرهاب".


وكان نشطاء سياسيون وحقوقيون دعوا إلى التظاهر يوم 25 يناير/ كانون الأول الجاري في الذكرى الثانية للثورة التي أطاحت بالنظام السابق عام 2011 ،من أجل إسقاط النظام الحالي الذي تمثِّله جماعة الإخوان المسلمين بسبب ما يعتبرونه "اعتداء النظام على السلطة القضائية وبعدم القدرة على تلبية متطلبات الشعب وتنفيذ أهداف الثورة المتمثلة بعيش وحرية وعدالة اجتماعية وكرامة إنسانية".

http://s.shr.lc/VK9E5j

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire