jeudi 24 janvier 2013

خطة شفيق مع مشاهير البلطجة لتوريط الثوار بذكرى الثورة

 

علمت مصادر صحفيه بتفاصيل الخطة الممنهجة التى رسمها المرشح الرئاسى الخاسر الفريق أحمد شفيق والهارب من تهم فساد مالى بالتعاون مع عدد من رجاله  سواء فى حملته الإنتخابية أو فى عدد من مؤسسات الدولة  وبالتسيق مع عدد من مشاهير البلطجة بعد أن تم حصرهم  وتم رسم الخطة بدقة بحيث يقوم هؤلاء البلطجية بعقد جلسات مع عدد من أهالى المسجونين الجنائيين فى مناطق مختلفة من الجمهورية .
وقام هؤلاء البلطجية بالتشديد على أهالى المساجين أن ذكرى الثورة القادمة هى فرصة تاريخية لتحرير ذويهم من السجون عن طريق مهاجمة مقار السجون مؤكدين أن هذا اليوم سيكون تماما مثل يوم 28 يناير وأن المساجين إذا لم يتم تحريرهم فسوف يقتلون داخل السجون .
فى المقابل شجع هؤلاء البلطجية أمثالهم بضرورة الإشتراك بالمظاهرات الضخمة فى ذكرى الثورة وإستعمال السلاح عند الضرورة ضد قوات الأمن التى اشاعوا انها ستنسحب مؤكدين أن حصيلة السرقات ستكون ضخمة فى هذا اليوم مشددين على ضرورة الفوز بجزء من هذه الغنيمة .
وفى نفس الوقت إندس عدد من مؤيدى شفيق داخل الحركات السياسية لتسخين الأجواء بضرورة البعد عن مطالب العدالة الإجتماعية والإصلاح الدستورى والسياسى ورفع سقف المطالب للإطاحة بالرئيس المنتخب وإدخال البلاد حالة فوضى وحرب أهلية تسمح لفلول مبارك بالهرب من السجون وإعادة ترتيب أوراقهم .
ولم يختلف دور بعض وسائل الإعلام المملوكة لعدد من رجال أعمال لديهم مصالح تاريخية مع نظام مبارك ودولته القديمة فى تسخين الأجواء ومحاولة تكسير التعاطف الشعبى مع الرئيس المنتخب وتشويه صورته أمام الشعب وكان آخرها إستضافة قناة القاهرة والناس لشفيق ليتحدث بحرية دون تدخل يذكر من مقدم البرنامج وعرض وجهة نظر واحدة لأكثر من ساعتين فيما يبدوا وكأنه ترويج لمتهم هارب ضد نظام منتخب من الشعب .

خطة شفيق مع مشاهير البلطجة لتوريط الثوار بذكرى الثورة
amira eldamasy
Wed, 23 Jan 2013 21:00:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire