lundi 7 janvier 2013

لأول مرة.. أسرار عن "مبارك" وعلاقته بالرياضة وصالح سليم!

الوكيل - كشف الدكتور مصطفى الفقى مستشار الرئيس السابق محمد حسني مبارك، عن أسرار ومفاجآت في علاقة الأخير بالرياضة ومباريات كرة القدم.
وقال الفقي عبر قناة النهار، أن مبارك كان يحب الرياضة بشدة وكان متحمس دائماً لمباريات كرة القدم وقراءة الأخبار الرياضية بصفة مستمرة.
وتابع مفجراً مفاجآة وهي أن مبارك كان لا يذهب إلى مباريات المنتخب النهائية إلا بعد أن تصل إليه تطمينات بأن الفوز مضمون بنسبة كبيرة، وذلك خوفاً منه أن يقال أن 'وشه وحش'.
وحكى الفقي موقف حدث بينه وبين مبارك في احدى المباريات التي كان يحكمها، مشيراً إلى أنه اضطر إلى تزييف القرارات حتى يرضى الرئيس حينذاك.
وسرد الفقي بعض مواقف مبارك مع الرياضيين وعلى رأسهم صالح سليم رئيس مجلس إدارة الأهلي السابق والدهشوري حرب رئيس إتحاد الكرة الأسبق، وحسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد.
قال أن مبارك أمره بإسارل برقية تهنئة لصالح سليم بعد أن فاز على الفريق مرتجي في الجزيرة، مؤكداً أن سليم شخصية كارزمية.
وعن الدهشوري حرب، أمره بالإتصال به وعندما قال له اسمه حرب الدهشوري رد عليه 'إنت لا تعرف حاجة عن الرياضة ولا ليك علاقة بيها'.
وعن حسن مصطفى، أردف قائلاً 'أوصى مبارك معاونيه بالضرورة الوقوف بجوار مصطفي وتقديم كافة التسهيلات له حتى يحصل على منصبه الدولي'.
وأخيراً، تحدث الفقي عن سر مرافقة جمال مبارك نجل الرئيس السابق لبعثة منتخب مصر في مباراة الجزائر الفاصلة بالسودان، مشيراً إلى أن الهدف الأول كان هو تعزيز صورة جمال عند الشباب وعودته بالنصر، حتى يقول الجميع أن 'وشه حلو' وهو ما لم يحدث.
محيط

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire