lundi 14 janvier 2013

إبراهيم عيسي: جبهة الإنقاذ "مفضوحة" زي نادي الزمالك

انتقد الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى موقف جبهة الإنقاذ الوطني من قانون الانتخابات و رغبتهم في خوض السباق الانتخابي.. متسائلا كيف يوافق رموز المعارضة على خوض الانتخابات وفقا لقانون معيب مفتقد للشرعية.
وقال إبراهيم عيسى في برنامجه "هنا القاهرة" على فضائية "القاهرة والناس": عندي أكثر من ملاحظة على طريقة أداء العمل السياسي داخل جبهة الإنقاذ الوطني ، منها ضرورة التحلي بالسرية و التكتم على ما تؤول إليه اجتماعاتهم ومؤتمراتهم، مثلما تفعل جماعة الإخوان المسلمين، حيث يستحيل أن يخرج أعضاؤه ويطلقون التصريحات عن الاجتماع".
وأضاف عيسى: " إذا قارنا بين مكتب الإرشاد وحزب الحرية والعدالة في التعامل مع خطواتها بالسرية التامة وبين جبهة الإنقاذ نجد ، جبهة الانقاذ عاملة زي نادي الزمالك مفضوح على عينك يا تاجر"، مضيفا: "المفروض محدش يتكلم في تفاصيل اجتماعتهم .. والتكتم على الاتفاقات التي يعقدونها وترتيباتهم، لأن ذلك يعتبر مراهقة سياسية وثرثرة فارغة".
وخاطب عيسى رموز جبهة الإنقاذ الوطني قائلا:"انتوا بتتكلموا عن انتخابات ايه .. ده قانون الانتخابات موضوع اصلا في مكتب الارشاد .. متفصل ومتأيف في مكتب المرشد .. موضوع اصلا علشان جماعة الاخوان المسلمين تهيمن .. ده علشان يركبوا الاخوان المسلمين على البلد".
وتابع: "لا يمكن أبدا أن انسان محترم يرضى بهذا القانون المفتقد لأي شرعية .. لا يمكن أن يرضى أحد أن يخوض سباق انتخابي نزيه به .. خصوصا وأن الحكومة التي ستشرف على الانتخابات كلها اخوان .. فوزير التنمية المحلية اخواني .. وزير العدل شايف ان الاخوان احسن حاجة في الدنيا .. وزير الداخلية جايبه مكتب الارشاد" .
وتساءل عيسى في نهاية حديثه: "ازاي حمدين صباحي والبرادعي وعمرو موسى ان يتصور ان تلك الحكومة ستدير انتخابات نزيه".

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire