jeudi 24 janvier 2013

كل الاخبار عن حريق السكة الحديد رمسيس بجوار نفق شبرا

حريق هائل فى مبنى مجمع السكة الحديد بجوار نفق شبرا .. والنيران بعيدة عن "محطة مصر"

حريق بهيئة سكك حديد مصر

قال المهندس حسين زكريا، رئيس هيئة السكك الحديدية، إن حريقا شب فى إحدى المبانى التابعة للهيئة وهو مبنى الهندسة الميكانيكية بجوار نفق شبرا "مبنى مجمع السكك الحديدية" ، مؤكدا ان الحريق لم يمتدإلى محطة مصر بميدان رمسيس لأنه بعيد عنها.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، من أمام موقع الحريق أنه بدأ فى الساعة 2:30 صباحا والتهم بعض المكاتب، مشيرا إلى أنهم استدعوا قوات الحماية المدنية التى دفعت بسيارة إطفاء للسيطرة على الحريق وهم فى طريقهم إلى إخماده.
وأكد أنه لا يعلم حتى الآن ماهو سبب الحريق ولكن التحقيقات هى التى ستوضح ماهو ومن المتسبب فى ذلك.

الاهرام

 

قوات الإطفاء تبدأ السيطرة على حريق «السكة الحديد» بميدان رمسيس

بدأت قوات الإطفاء في السيطرة على الحريق المشتعل بمقر هيئة سكك حديد مصر بميدان رمسيس، فجر الجمعة.

وتراجعت ألسنة اللهب المتصاعدة من الأدوار العليا بمبنيين تابعين لإدارة الهيئة، فيما يكافح رجال الإطفاء لمنع تصاعدها مجددًا.

كان حريق ضخم اندلع بمبنى هيئة السكك الحديدية بميدان رمسيس ودفعت قوات الحماية المدنية بأكثر من 10 سيارات إطفاء للسيطرة عليه.

المصرى اليوم

 

9سيارات إطفاء تفشل في السيطرة على حريق هائل بمبنى رئاسة سكك حديد مصر برمسيس

- مصطفى أمير - مصطفى عبد التواب

اشتعلت النيران في مبنى رئاسة هيئة سككك حديد مصر، من الدور الرابع بالمبنى، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الجمعة، ولا تستطيع قوات الإطفاء محاصرة ألسنة اللهب.


وقال محرر «بوابة الشروق»: "إن مبنى رئاسة هيئة سكك حديد مصر برمسيس تم اشتعال النيران فيه من الدور الرابع، ولا تستطيع قوات الإطفاء السيطرة على الحريق"، مضيفًا أن "ألسنة اللهب تطايرت على الرصيف رقم 1 بمحطة مصر".

وأشار إلى أن قوات الحماية المدنية دفعت بـ9 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، ولا زال السبب في اشتعال النيران في المبنى مجهولا.

الشروق

 

احتراق خمسة طوابق بالمبنى الإدارى لسكك حديد مصر

مجهولون يستقلون دراجات بخارية أشعلوا النار وفروا

جانب من الحريق

العربية.نت

شب حريق بمبنى سكك حديد مصر في الساعات الأولى من اليوم الجمعة، حيث انتقلت النيران إلى الطابق الخامس بعدما دمرت الطوابق الثلاثة الأولى، وسط عجز قوات الحماية المدنية عن الوصول إلى المبنى المشتعل ووقوف عربات الإطفاء فوق كوبرى الليمون.
فيما يذكر أن المبنى الذى شب فيه النيران هو مبنى إدارى تابع لمباحث السكك الحديدية، ودمرت النيران معظم محتويات الطوابق المشتعلة، فيما تجمع الأهالى لمساعدة قوات الإطفاء والحماية المدنية.
ونقلت صحيفة "اليوم السابع" عن أحد شهود العيان قوله إن مجموعة من الأشخاص كان يستقلون دراجات بخارية، شوهدوا وهم يفرون من أمام موقع الحادث، بينما ذكرت "بوابة الشروق" أن ألسنة اللهب تطايرت على الرصيف رقم 1 بمحطة مصر، وأن قوات الحماية المدنية دفعت بـ9 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire