samedi 19 janvier 2013

شباب الدستور الغاضبون للبرادعي :ستأتي لحظة تسقط من نظرنا ..هل ''ماكين'' أهم من ''شعراوي''

 

وجه شباب حزب الدستور رسالة شديدة اللهجة، منذ قليل، إلى رئيس الحزب محمد البرادعي عقب تشييع جنازة ''شعراوي عبد الباقي'' أمين عام الحزب بأمانة 6 أكتوبر، لعدم حضور البرادعي هذه المراسم والاهتمام بمقابلة ''جون ماكين''  بدلاً من ذلك، حيث شيعت جنازة شعراوي من مسجد الحصري، عقب صلاة ظهر اليوم.
وتساءل شباب الحزب، في بيان لهم نشر على صفحة ''رصد البرادعي''، هل ''ماكين'' أهم بالنسبة للبرادعي من ''شعراوي''، واصفين إياه بإبن له.
قالوا ''نساْل الله ان لا يأتي لحظة واحدة وتسقط من نظرنا كرمز وأيقونة لهذه الثورة المجيدة''، وأكدوا أنهم ثائرين أحرار ولابد لقائدهم أن ثائر حر مثلهم، لإنهم ليسوا قطيع أغنام يحركهم راعي.
فيما قاد شعراوي موجة من الاحتجاجات والاعتصام داخل الحزب، منذ أسبوعين، للمطالبة بإنهاء هيكلة الحزب بطريقة ديمقراطية عبر انتخابات قاعدية وليس بالتعيين، وتغيير الأمين العام للحزب الدكتور عماد أبو غازي وأمين التنظيم سامح مكرم عبيد، الأمر الذي لم يتحقق.
وفي سياق متصل، قرر عدد من شباب حزب الدستور عقب الوفاة وتشييع الجنازة، الدخول في اعتصام مفتوح في جميع مقار الحزب، للمطالبة بـ تطهير الحزب، حسب قولهم، بالكامل وإقالة الدكتورعماد أبوغازى أمين عام الحزب، والسفير شكرى فؤاد عضو لجنة تسيير الأعمال، وأمين التنظيم سامح مكرم عبيد، وحل لجنة التسيير بالكامل وتنفيذ مشروع هيكلة الحزب داخليا المقدمة من جبهة الإصلاح بالحزب.

شباب الدستور الغاضبون للبرادعي :ستأتي لحظة تسقط من نظرنا ..هل ''ماكين'' أهم من ''شعراوي''
قسم الأخبار
Wed, 16 Jan 2013 19:42:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire