samedi 12 janvier 2013

خالد عبد الله: لدىّ ما يثبت أن صباحى عميل أمن دولة

 

قال الإعلامى خالد عبد الله، الداعية الإسلامي المعروف، إنه لديه ما يثبت أن حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، كان على علاقة بأمن الدولة في عهد النظام المخلوع، مشيرًا إلى أن المعارضة التي كان يقوم بها ضد حسني مبارك "كموفلاش" وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج في "الميزان" على فضائية الحافظ ، أن البرادعي جلس مع قيادات المجلس العسكري في الفترة الانتقالية أكثر من مرة وذلك من أجل تكليفه برئاسة الحكومة والتي رفضها بعد طلبه لصلاحيات مطلقة لرئاسة الوزراء.
استنكر عبد الله، مهاجمة الدكتور ضياء رشوان، مدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية، للتيار الإسلامي حول أنهم يسبون ويشتمون ويسيئون إلى معارضيهم، مشيرًا إلى أن ضياء يتجاهل سب عمرو أديب للدين أثناء مشاركته له ببرنامجه.
وأضاف عبد الله انه وجه السباب والشتائم لجماعة الإخوان قائلاً: "شوية خرفان وهنطلع وثائق تثبت أن الانتخابات مزورة " مشيرًا إلى أن ضياء رشوان يلعب على دندنة السنة والشريعة وهو لا يعرف عنها شيئًا.
وتابع أن الإعلاميين الليبراليين أثنوا على الشيخ العريفي أثناء خطبته في السعودية وذكر فيها الأقباط؛ واليوم يهاجمونه على "الفيس بوك" و"تويتر" لأنه قال كلمة حق ودعا للرئيس محمد مرسي بمسجد عمرو بن العاص، مشيرًا إلى أن العريفي لا يقصد مصر حمدين صباحي أو خالد يوسف وإنما يقصد مصر الأزهر.
شاهد الفيديو:

بالفيديو.خالد عبد الله: لدىّ ما يثبت أن "صباحى" عميل أمن دولة
قسم الأخبار
Sat, 12 Jan 2013 17:27:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire