vendredi 4 janvier 2013

باسم يوسف: «البرنامج» لـ«الكبار فقط».. و«مش هنغير أسلوب كتابتنا»

 

 

أعلن باسم يوسف، مقدم برنامج «البرنامج»، إذاعة حلقات برنامجه المقبلة على شاشة قناة  cbcمن خلال التنويه عنها بعبارة «للكبار فقط»، قائلاً: «إحنا بنحترم أذواق كل الناس، بنحط التحذير وممكن تكون كلمات غير لائقة.. ألفاظ غير لائقة، ممكن الهزار بتاعنا يكون تقيل شوية، فبنقول للناس إنك بتشاهد البرنامج على مسؤوليتك».

وأضاف «يوسف» في تقرير أذاعته قناة cbc، الجمعة: «إحنا مش هنغير أسلوب الكتابة بتاعنا»، معتبرًا أن خطوة إذاعة برنامج «البرنامج» تحت تنويه «للكبار فقط» تأتي منعًا للإحراج، موضحًا بقوله: «عشان نكتب براحتنا من غير مانحس بحرج، ومش هنغير أسلوب كتابتنا».

يأتي ذلك بعدما تقدم المحامي أشرف ناجي الجندي، الأربعاء الماضي، ببلاغ للنائب المستشار طلعت إبراهيم، ضد الإعلامي باسم يوسف، بتهمة ازدراء الدين الإسلامي وإهانة الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية عبر برنامجه الذي يقدمه أسبوعيًا على قناة cbc.

واتهم البلاغ الذي حمل رقم 21 لسنة 2013 بلاغات النائب العام، الإعلامي باسم يوسف، مقدم برنامج «البرنامج»، بالسخرية من الصلاة وازدراء الدين الإسلامي، وتكدير الأمن والسلم العام، وإثارة غضب المسلمين للاستهزاء والسخرية من الصلاة، وهي فرض من فروض الإسلام.

بالفيديو.. باسم يوسف: «البرنامج» لـ«الكبار فقط».. و«مش هنغير أسلوب كتابتنا»
معتز نادي
Fri, 04 Jan 2013 15:34:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire