dimanche 6 janvier 2013

عادل حمودة يكشف أسرار الإطاحة بوزير الداخلية السابق

الإعلامي عادل حمودة، إنه توقع أن يتم تغيير وزير الداخلية السابق، أحمد جمال الدين، ليأتي مكانه اللواء محمد إبراهيم، حيث إن جمال الدين كان يقوم بجمع متعلقاته استعدادا للرحيل، مؤكدا أن من بحوزته السلطة في مصر يخاف دائما من الأمن ووقوع انقلاب في الدولة.

عادل حمودة يكشف أسرار الإطاحة بوزير الداخلية السابق

شاهد الفيديو

الإعلامي عادل حمودة

وأضاف حمودة خلال لقائه ببرنامج ''آخر النهار'' المذاع على فضائية ''النهار''، الأحد، أن مشاهد التطمين ما بين وزارة الداخلية والدفاع، أدت لتكوين عقدة لدى الإخوان، من أن يحدث انقلاب ضده، مؤكدا أن جمال الدين كان يواجه العديد من الظروف الصعبة، فهناك ضباط رفضوا التدخل العنيف لفض المظاهرات مما دفع جمال الدين أن يناصر الشعب وليس النظام.

وأشار حمودة إلى أن هناك بديل للداخلية وهي الميليشيات التي هاجمت حزب الوفد ومدينة الإنتاج الإعلامي، بل إن قائد الأمن المركزي بالقاهرة، قال لجنوده أثناء أحداث الاتحادية: '' لا أحد يتدخل''، وهذا يؤكد أن جمال الدين جعل الشرطة والمجتمع يدا واحدة، ولذلك تمت إزاحته عن منصبه.

عادل حموده : الأقباط أولى بالرعاية من اليهود فى مصر

شاهد الفيديو

الإعلامي عادل حمودة

في سياق مختلف هنأ حمودة أقباط مصر بعيد ميلاد السيد المسيح، قائلا:''إذا كان عصام العريان يدعو اليهود أن يعودوا لمصر، فمن باب أولوا أن يعامل الأقباط بطريقة أفضل مما يواجهونه من عراقيل ''.

بالفيديو..عادل حمودة يكشف أسرار الإطاحة بوزير الداخلية السابق

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire