samedi 26 janvier 2013

الأهلي يصدر بيانا رسميا تعليقاً على حكم قضية بورسعيد



الاهلي
كتب - عبد العزيز فتحي
أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي بياناً منذ لحظات علق خلاله على حكم محكمة جنايات بورسعيد في قضية مجزرة إستاد بورسعيد والذي أشاد خلاله بنزاهة وحيادية القضاء المصري وأنه لم يخسر رهانه على القضاء المصري، لا سيما بعد الجهود الكبيرة التي بذلها مجلس إدارة النادي في جمع الأدلة وتقديمها لجهات التحقيق للوصول إلى الجناة الحقيقيين.
 
وكان نص بيان مجلس إدارة الأهلي كالتالي:
 بيان مجلس إدارة النادي الأهلي
 مجلس إدارة النادي الأهلي ومنذ أحداث مذبحة شهداء الأهلي والمجلس يتابع باهتمام دائم كافة الأحداث والتطورات.
حتى كان اجتماع الجمعة الموافق 25 /1/ 2013 لمتابعة النطق بالحكم في قضية الشهداء واستمر الاجتماع مفتوحاً حتى سماع حكم محكمة الجنايات الصادر بحق المتهمين الذين ارتكبوا جريمة قتل 72 شاباً من جماهير الأهلي.. وجاء قرار المحكمة بالقصاص العادل ومهدئاً لقلوب أهالي الشهداء وجماهير الأهلي. وهو ما سعى إليه مجلس إدارة النادي منذ اللحظة الأولى مؤكداً على ثقته الكبيرة في قضاء مصر العادل.. وظل المجلس يعمل في صمت متحملاً كافة الضغوط خلال العام الماضي وبذل أقصى ما لديه لجمع كافة المعلومات والمستندات والاسطوانات المدمجة والصور الفوتوغرافية بحثاً عن حق أبناء الأهلي والذي أكد المجلس على أنه لن يفرط فيه تحت أية ظروف وفى أية وقت .
وسلك المجلس كافة الطرق المشروعة واستعان بفريق قانوني يضم كبار خبراء القانون في مصر بإشراف الأستاذ رجائي عطية حتى حانت اللحظة التي انتظرها مجلس إدارة النادي وجماهيره. وأصدرت هيئة المحكمة قرارها العادل اليوم .. ويؤكد مجلس إدارة النادي على حرصه الدائم على حقوق أبنائه وجماهيره والتمسك بقيم وأسس ومبادئ الأهلي ..
 البقاء لله لأسر شهدائنا .. أما أبنائنا الشهداء لن ننساكم
 مجلس إدارة النادي الأهلي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire