mercredi 9 janvier 2013

حاتم عزام يكشف عن الثوريين الذين يطالبون بإلغاء مادة عزل الفلول من الدستور

 

نشر البرلمانى السابق حاتم عزام أسماء من قدموا طلبات بإلغاء مادة العزل السياسي لقيادات الوطني المنحل" الفلول" من الدستور.
وأضاف عزام عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن "من حق الرأي العام أن يعلم من الذين يطالبون بحذف مادة العزل السياسي لأعضاء الوطني المنحل الذي قامت الثورة بسببهم، وهم فريد زهران القيادي البارز بالجبهة الوطنية للإنقاذ والحزب المصري الديموقراطي الاجتماعي" وحزب مصر وحزب غد الثورة وحزب الاتحاد.


وأكد عزام أن محمد أنور السادات لم يقدم حزبه الإصلاح والتنمية مقترحا رسميا بهذا للجنة الحوار، ولكنه يدعم طلبات الآخرين في هذا الصدد.


وتابع عزام: اندهشت من مهاجمة السادات لي اليوم شخصياً في جلسة الحوار الوطني بعدما طالبت في حوار اليوم بعدم الحديث عن طلبات بحذف مادة العزل السياسي تحت أي ظرف لأنه مطلب من مطالب الثورة، وهي خارج إطار الحوار.


وأضاف عزام أن "السادات أشار في كلمته بعد كلمتي برغبته بخروجي شخصياً من اللجنة المصغرة التي تنسق للحوار بسبب أنني أتبنى مادة العزل السياسي، وعندما سألت بعض الحاضرين للحوار بشكل شخصي عن سبب هذا الهجوم، قيل لي إن أخاه عفت السادات ممن تنطبق عليهم مادة العزل السياسي لأنه كان عضواً بمجلس الشعب عن الحزب الوطني، وحقيقة أنا لم أعلم هذه المعلومة من قبل وإنما أتحدث عن مبدأ وليس أشخاصا.

حاتم عزام يكشف عن الثوريين الذين يطالبون بإلغاء مادة عزل الفلول من الدستور
قسم الأخبار
Wed, 09 Jan 2013 20:59:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire