jeudi 3 janvier 2013

البرنامج مش برنامج…. يسخر من باسم يوسف بنفس أسلوبه

 

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع اليوتيوب فيديو بعنوان "البرنامج مش برنامج" ويظهر فيه باسم يوسف وهو يهاجم مالك قناة السي بي سي واصفا اياه بطفل ساويرس وان هناك غموضا كبيرا حول شخصيته ، كما اظهره وهو يهاجم عماد الدين اديب قائلا " اكذب وحور واضحك علينا كلنا".


وقال عز عبد الرؤوف صاحب فكرة ومونتاج الفيديو إنه باسم يوسف حقيقة لا يسب محمد الأمين ولا يهاجم عماد الدين أمين ، ولكنه اضطر لاستخدام نفس أسلوب المذيع الساخر في تسخير المونتاج واقتطاع لقطات الفيديو والتصريحات من برامج التوك شو ليهاجم بها منتقديه.


وقال انه أراد أن يثبت للناس ان ما يعرضه باسم يوسف على سبيل السخرية ليس حقيقة على طول الخط وانه اثبت ذلك بالدليل من خلال هذا الفيديو ، كما شرح كيف يمكن تبديل كلمات الأغاني لتظهر بعكس معناها.


وعرض منتج الفيديو مقطعا لباسم يوسف يسخر فيه من الشيخ مسعد انور عندما قال "صار لنا رئيس بلحية" ، كما عرض الفيديو الأصلي للشيخ كاملا والذي يظهر الكلام على عكس طبيعته ويخرجه عن سياق السخرية والنقد.

وهاجم عز عبد الرؤوف باسم يوسف منتقد اسلوبه قائلا: أنا كمواطن عادي ليس لي انتماءات لا إخوان او سلفيين لكن الشيخ محمد حسان والشيخ مسعد انور اللي انت بتسخر منهم قدمو لمصر مالم تقدمه انت ولا محمد الأمين ،

كما انني كمواطن عادي لا يصح ان اقضي حياتي كلها ضحك وهزار وهرتلة وسخرية من الدين ، وياريت تجيبلنا شيخ من بتوعك يعلمنا ديننا ، وانصحك تنزل تصلي باقرب مسجد وتسأل اي شيخ عن حكم اللي انت بتعمله علشان ضميرك يرتاح.

بالفيديو.."البرنامج مش برنامج" يسخر من باسم يوسف بنفس أسلوبه
قسم الأخبار
Thu, 03 Jan 2013 10:02:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire