lundi 7 janvier 2013

مصدر إبراهيم كامل يسوى مديونياته.. و"الكسب" يخلى سبيله خلال أيام

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s5201116185844.jpg
رجل الأعمال إبراهيم كامل كشف مصدر قضائى، أن رجل الأعمال إبراهيم كامل المحبوس احتياطيا على ذمة قضايا الكسب غير المشروع، بدأ فى إجراءات تسوية مديونياته مع بنك مصر وبنك القاهرة، حيث تسببت المديونيات التى تقدر بـ2 مليار جنيه فى حبسه احتياطيا.
وأوضح المصدر، أن كامل كان قد تم إحضاره من محبسه أمس الأحد فى ساعة متأخرة، وتم مواجهته بتحريات الأجهزة الرقابية والمستندات المقررة من بنكى مصر والقاهرة، والتى تؤكد أن مديونياته وصلت إلى 2 مليار جنيه، وأن الأصول المرهونة لا تغطى تلك المبالغ، ورد عليها بأنه يريد التسوية مع البنوك وأن ذلك جارٍ مقابل إخلاء سبيله وتبرئته.
وأوضح كامل فى التحقيقات أن محامييه قاما بالتفاوض مع بنك مصر لسحب المديونيات، مشيرا إلى أن هذه المفاوضات ستنتهى خلال أسبوع بالتسوية، وأنه على استعداد لدفع هذه المبالغ المتأخرة مقابل تقديم تلك التسويات إلى جهاز الكسب غير المشروع وإخلاء سبيله.
وعلم "اليوم السابع"، أن جهاز الكسب غير المشروع سيقوم باتخاذ إجراءات، من شأنها إخلاء سبيل إبراهيم كامل فى حالة تسويته للمديونيات التى عليه، وأن جهاز الكسب سيقوم بمخاطبة الجهات المهنية بالدولة لمعرفة ما إذا كان كامل قد سدد جميع ديونه ولم يستغل نفوذه فى الحصول على كسب غير مشروع.
شاهد الموضوع الأصلي من هنا مصدر إبراهيم كامل يسوى مديونياته.. و"الكسب" يخلى سبيله خلال أيام

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire