vendredi 25 janvier 2013

بالصور.. اندلاع اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين أمام قسم المنشية بالإسكندرية


جانب من الاشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين في محيط قسم المنشية في الذكرى الثانية لثورة 25 يناير، بالإسكندرية، 25 يناير 2015. حاول المتظاهرون اقتحام قسم الشرطة، والمحكمة الكلية، بمنطقة المنشية، وأحبطت الشطرة محاولات الاقتحام بعد إطلاق القنابل المسيلة للدموع، والاستعانة بمدنيين لتفريق المحتجين.
شهد محيط قسم المنشية بالإسكندرية، عصر الجمعة، اشتباكات عنيفة بين مئات المتظاهرين وقوات الأمن، بعد محاولة المتظاهرين اقتحام القسم، والمحكمة الكلية، خلال مظاهرات الذكرة الثانية لثورة 25 يناير.
أحبطت قوات الأمن محاولات المتظاهرين لاقتحام القسم والمحكمة، مطلقة القنابل المسيلة للدموع، ولجأ المتظاهرون إلى رشق المتظاهرين بالحجارة، كما استعانت القوات بمدنيين لإبعاد المتظاهرين . الإسكندرية : اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين أمام قسم المنشية الإسكندرية : اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين أمام قسم المنشية الإسكندرية : اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين أمام قسم المنشية الإسكندرية : اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين أمام قسم المنشية الإسكندرية : اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين أمام قسم المنشية الإسكندرية : اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين أمام قسم المنشية الإسكندرية : اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين أمام قسم المنشية
الإسكندرية : اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين أمام قسم المنشية

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire