jeudi 24 janvier 2013

محمد حسان: مصر لن تهدأ حتى يُحاسَب المُخطِئ.. وتعطيل العمل لا يبني الوطن

 

 

علق الشيخ محمد حسان، الداعية السلفي، على الأحداث الجارية في مصر، بقوله: «مصر لن تهدأ حتى يشعر الشعب أن المخُطئ يُحاسب، ويعلم كل من يخطئ أنه سيحاسب، لو حدث غير ذلك فلن يحدث هدوء».

وهاجم «حسان» خلال برنامجه على قناة «الرحمة»، مساء الأربعاء، الحكومة والمسؤولين قائلاً: «أنا في قمة الذهول حينما تعرضت لمشاكل عدد من إخواني من رجال الأعمال، حينما تعطلت أعمالهم وتحدثت لكثير من المسؤولين، ولكن لا حياة لمن تنادي».

وأضاف: «وبعد كده نرجع نقول عايزين استثمارات للبلد، ونطالب الخارج بالاستثمار في مصر، في حين أننا لا نساعد أبناء مصر على الاستثمار في مصر».

وطالب «حسان» الدكتور محمد مرسي بالتعاون مع الجميع، وإعلاء مبدأ التشاور ليصبح القرار قرار الشعب، فمصر لا يستطيع أن يحكمها فصيل واحد لا إخوان أو سلفيين أو ليبراليين أو غير ذلك، فالاستعلاء أوقعنا في كثير من المآسي.

وتابع: «لتبدأ الحكومة بصدق، ومش عايزين جعجعة بقى عايزين نشغل الشباب ونشغل أولادنا»، مضيفاً: «الشعب منذ قيام الثورة يتكلم، ولو وزع كلامه على ألفي عام قادمة لن تكفي».

وحذر «حسان» الشباب من تعطيل العمل والإنتاج قائلاً: «تعطيل العمل والمصالح وشل الوطن لا يبني مصر».

وأضاف: «يا أبناء مصر، لا تلتفتوا للوراء، لقد مضى وقت الجدل والمراء، وحان وقت العمل والبناء والبذل والعطاء، فلنبدأ العمل، فمصر متوقفة منذ عامين، ولتبحث الحكومة عن عمل لأبنائها، وهذا حق المواطنين عليها».

وأكد محمد حسان أنه سُيلقي خطبة الجمعة المقبلة في مسجد عمرو بن العاص، وسيدعو لمصالحة وطنية شاملة لجميع أطياف الشعب المصري.

محمد حسان: مصر لن تهدأ حتى يُحاسَب المُخطِئ.. وتعطيل العمل لا يبني الوطن
باهي حسن
Wed, 23 Jan 2013 22:00:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire