lundi 28 janvier 2013

لماذا تتكرر محاولات سجن بورسعيد باستماتة؟؟

 
هل تعلمون لماذا تتكرر محاولات سجن بورسعيد باستماتة؟؟  - لا ... ليس لأنهم يريدون تحرير مظلوم ... 15 من 21 محكوم عليه بالإعدام مسجل خطر!! - لا ... ليس لأن أهالي المسجونين ترق قلوبهم لهم ... من أين إذاً تأتي الأسلحة الثقيلة لمهاجمة السجن؟؟ - لا ... ليس لأنهم يرون في الحكم ظلماً وتسييس، فما هكذا يتحرك المظلوم ليرتكب ظلماً أضخم ويزهق أرواحاً أكثر.  يا سادة، هؤلاء المحكوم عليهم بالإعدام يهددون بهدم امبراطورية الفساد في مصر ... شبكة قوامها نصف مليون بلطجي أخذوا وعوداً بأنهم فوق القانون، وأنه مهما ارتكبوا من جرائم، مهما أزهقوا من أرواح، مهما نتهكوا من أعراض فلن يتم التعرض لهم.  يا سادة ... يبدوا لنا أن تنفيذ الحكم بإعدام قتلة بورسعيد إيذاناً بانتهاء امبراطورية البلطجية في مصر، والتي أسسها المقبور عمر سليمان والسجين محمد حسني مبارك.  يا سادة، إن نفذ حكم الإعدام فلن يأمن المجرمون من اعتراف المحكوم عليهم بأسماء من مولهم وربما هدمت الشبكة بأكملها في أكبر استثمار مخابراتي في الشرق الأوسط لمدة عقود حكم المخلوع.  يا سادة إن لم يُهرَّب مساجين بورسعيد فلن يتم تأجير البلطجية بنفس السهولة المعتادة، ولن يقوموا بإجرامهم بنفس الجرأة المعتادة ...  حماية سجن بورسعيد حماية للدولة المصرية، ... واقتحامه تهديد لها بالانهيار تحت وطأة جيش البطجية وشبكات المخابرات العميلة في مصر.
هل تعلمون لماذا تتكرر محاولات سجن بورسعيد باستماتة؟؟
- لا ... ليس لأنهم يريدون تحرير مظلوم ... 15 من 21 محكوم عليه بالإعدام مسجل خطر!!
- لا ... ليس لأن أهالي المسجونين ترق قلوبهم لهم ... من أين إذاً تأتي الأسلحة الثقيلة لمهاجمة السجن؟؟
- لا ... ليس لأنهم يرون في الحكم ظلماً وتسييس، فما هكذا يتحرك المظلوم ليرتكب ظلماً أضخم ويزهق أرواحاً أكثر.
يا سادة، هؤلاء المحكوم عليهم بالإعدام يهددون بهدم امبراطورية الفساد في مصر ... شبكة قوامها نصف مليون بلطجي أخذوا وعوداً بأنهم فوق القانون، وأنه مهما ارتكبوا من جرائم، مهما أزهقوا من أرواح، مهما نتهكوا من أعراض فلن يتم التعرض لهم.
يا سادة ... يبدوا لنا أن تنفيذ الحكم بإعدام قتلة بورسعيد إيذاناً بانتهاء امبراطورية البلطجية في مصر، والتي أسسها المقبور عمر سليمان والسجين محمد حسني مبارك.
يا سادة، إن نفذ حكم الإعدام فلن يأمن المجرمون من اعتراف المحكوم عليهم بأسماء من مولهم وربما هدمت الشبكة بأكملها في أكبر استثمار مخابراتي في الشرق الأوسط لمدة عقود حكم المخلوع.
يا سادة إن لم يُهرَّب مساجين بورسعيد فلن يتم تأجير البلطجية بنفس السهولة المعتادة، ولن يقوموا بإجرامهم بنفس الجرأة المعتادة ...
حماية سجن بورسعيد حماية للدولة المصرية، ... واقتحامه تهديد لها بالانهيار تحت وطأة جيش البطجية وشبكات المخابرات العميلة في مصر.
https://www.facebook.com/KolenaKhaledSaeid?ref=stream

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire