mercredi 13 février 2013

رجل الاعمال الهارب حسين سالم سأتنازل عن 50% من ثروتي لمصر

 

أشاد حسين سالم رجل الاعمال الهارب فى اسبانيا والصديق القديم للرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك في حوار مع برنامج «القاهرة اليوم» مع الاعلامي عمرو اديب بالقضاء المصري والوزارة المصرية الحالية واصفاً إدارتهم بالممتازة دون التدخل حسب قوله بالسياسية لانها بعيد كل البعد عن الامور السياسية واكد على نيته بالتصالح مع الحكومة المصرية، وذلك فى اطارقضايا الفساد المالي فقرة التصالح في قضايا الفساد المالي.
وأكد رجل الأعمال الهارب حسين سالم فى المداخلة التلفزيونية ان كل ما قال عنه بخصوص حجم ثروته غير حقيقية علن عودته الي مصر قال انه مرهونة بحالته الصحية حيث انه تجاوز الثمانون عام حتى بعد تبرئة القضاء له في التهم المنسوبة إليه، نافياً أن يكون قراره بسبب وصول جماعة الإخوان المسلمين إلى الحكم.
وأوضح رجل الأعمال المصري الهارب بأسبانيا أنه وافق على التنازل عن ما يقرب من 50% من ثروته في قضايا التصالح مع رموز النظام البائد بعد أن نصحه هيئة الدفاع بذلك، رافضاً الكشف عن القيمة الإجمالية التي تقدر بها تلك الثروة.
ودافع سالم عن نفسه في قضية تصدير الغاز إلى إسرائيل، مشدداً على أنه بريء من تلك التهمة المنسوبة إليه لأن حكومة أحمد نظيف هي التي كانت تتخذ القرارات وبعد موافقة من شخصيات كبيرة بالبلاد حسبت بالخطأ الفادح على الثورة 

رجل الاعمال الهارب حسين سالم سأتنازل عن 50% من ثروتي لمصر
يحيي رشاد
Wed, 13 Feb 2013 13:22:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire