vendredi 15 février 2013

رئيس القابضة للمطارات : نجل الرئيس سيتم تعيينه أخصائي تنمية بشرية براتب 900 جنيه

 عمر محمد مرسي

قال الكابتن مجدي عبد الهادي رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية بأن كافة ما نشر في الصحف والبوابات الالكترونية وما تردد في القنوات الفضائية عن تعين “عمر” نجل الرئيس محمد مرسى في وحدة التعاون الدولي وتقاضيه راتب يصل إلى أربعين ألف جنية عاري تماما من الصحة .

وأضاف عبدالهادي  أن تلك الرواتب لا توجد من الأساس في وزارة الطيران المدني ولا يتقاضاها حتى رؤساء الشركات وأعلى الرواتب للطيارين والضيافة والمراقبين الجويين , وقال بان “عمر” تقدم لشغل وظيفة أخصائي تنمية بشرية وخاض الاختبارات والامتحانات في اللغة الانجليزية والحاسب الآلي بنجاح ولكن لم يصدر بعد قرار بتعينه حتى يتم إنهاء اختبارات بعض المتقدمين لشغل وظائف أخرى وسبق قبول عشرة أفراد في وظائف مختلفة صدر قرار بتعين ثلاثة منهم والباقي في انتظار استيفاء باقي أوراقهم ومازالت الاختبارات مستمرة لقبول أعداد أخرى .

وعن تقاضى “عمر” راتب يصل إلى أربعين ألف جنيه قال أن رواتب المعينين الجدد 900 جنية فقط وبعد ست شهور تصل إلى 1200 جنية وذلك ما ينطبق على الجميع وسيتم تعينه بعقد مؤقت لمدة عام , وإذا اثبت كفاءته يتم تثبيته وذلك مطبق في وزارة الطيران والشركات التابعة وتم تثبيت كافة العقود المؤقتة بعد مرور عام , وأضاف أن “عمر” لم يصدر بعد قرار بتعينه ولم يسلم كافة أوراقه .

وعن قضاءه الخدمة العسكرية قال بان من متطلبات التعين قضاء الخدمة أو الإعفاء من التجنيد ولكنه لم يسلم بعد أوراقه لنعرف موقفه من التجنيد .

وأكد رئيس القابضة بان نجل الرئيس تقدم مثله مثل غيره منذ شهرين وفقا لإعلان داخلي نشر بالشركة القابضة ولم يكن هناك أي تزكية من جانب رئاسة الجمهورية .

وأضاف بأننا لا نعرف سبب تلك الضجة التي أثارها البعض خاصة أن تقدم “عمر” كان مفاجأة لنا أن نجل الرئيس يتقدم لوظيفة راتبها لا يصل إلى ألف جنية في بداية التعيين رغم وجود العديد من الوظائف في الوزارات الأخرى برواتب خيالية .

رئيس القابضة للمطارات : نجل الرئيس سيتم تعيينه أخصائي تنمية بشرية براتب 900 جنيه
أحمد عبد الفتاح
Fri, 15 Feb 2013 08:42:24 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire