vendredi 15 février 2013

خطيب التحرير يدعو المتظاهرين للخروج فى مسيرة إلى منزل خيرت الشاطر

 

دعا الشيخ محمد عبدالله نصر منسق جبهة :" أزهريون مع الدولة المدنية " ، المتظاهرين للخروج بمسيرة اليوم من ميدان التحرير الى منزل خيرت الشاطر لكشف الميلشيات المتواجده هناك قائلا للمصليين :" إحنا معزومين على مائدة خيرت الشاطر " .

وقال عبدالله نصر فى خطبة الجمعة اليوم بميدان التحرير والتى حملت عنوان " بائع البطاطا " أنه ليس الشهيد الوحيد من المهمشين ولكن هناك المئات قتلوا على أيدى الاخوان المسلمين .

وأضاف إن الإخوان قسموا مصر الى طوائف ، جماعات إسلامية وما غيرها فهم غير مسلمون وزرعوا الفتنة بين الشعب الواحد بالإعلان الدستورى والدستور الجديد الذى لايمثل الا فصيل بعينه ، مشيرا الى ان الشعب عندما قام بثورته العظيمة فى الخامس والعشرين كان مطلبه اسقاط النظام الظالم الا ان الجماعة الاسلامية خذلت الشعب المصرى وسرقت من الشباب ثورتهم وقامت بقتل شباب الثورة والأطفال بداية من الحسينى أبو ضيف وكريستى ومحمد الجندى و عمرو سعد واخيرا بائع البطاطا قائلا :" يا فرعون يا من تسكن الاتحادية لو قتلنا ولدك بالخطأ اترضي بذلك ! وعندما نسحل ولدك ونعرى زوجتك اترضى بذلك !" ، ووجه كلمه لـ"مرسي" قال فيها :" يا رئيس الجمهورية اذا كنت تحكم بكتاب الله وسنته عليك ان تراعى الله فى شعبك وان كنت غير مسئول عن الشعب ومسئول عن جماعتك فعليك أن تترك عرش الرئاسة ".

وتابع عبدالله خطبته من أعلى منصة التحرير بقوله ، إن تعيين ابن الرئيس "عمر" عن طريق الوساطة والمحسوبية يؤكد ان الثورة لن تقم مشيرا الى ان هناك العديد من شباب مصر يجيد اللغة الانجليزية والكمبيوتر فلماذا لم يتم تعيينهم مثله .

ودعا عبدالله المتظاهرين والمصلين الى التجمع يوم الأحد المقبل فى ميدان التحرير للخروج بمسيرة حاشدة إلى وزير الطيران للمطالبة بتعينهم مثل ابن الرئيس .

وانتقد عبدالله تصريح نائبة حزب الحرية والعدالة "أم ايمن" ، عن قيام المتظاهرين أمام الاتحادية بالتحرش بالفتيات وممارسة الرزيلة ، قائلا لها :" لا يجوز ان تقولى ذلك ، فان هذا الشباب الثائر هو من أتى بكى الى قصر الاتحادية " ، مطالبا بمحاكمة الرئيس وجماعته لاراقة دماء المصريين امام قصر الاتحادية .

وتعجب عبدالله من دعوة الجماعات الاسلامية الى مليونية نبذ العنف مع انهم اساس اراقة الدماء – على حد قوله- ، واستنكر تصريحات كل من عمروموسي والبرادعى اعضاء جبهة الانقاذ بان الرئيس مرسي رئيسا شرعيًا ، قائلا :" ان الثورة ليس لها قائد وان المتظاهرين وشباب مصر هم من قادوا الثورة ".

كما وجه رسالة للجيش المصرى قال فيها :" انت جزء من الشعب وعليك الوقوف بحانبه وليس بجانب تلك الجماعة المحظورة

خطيب التحرير يدعو المتظاهرين للخروج فى مسيرة إلى منزل خيرت الشاطر
alaa
Fri, 15 Feb 2013 11:13:22 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire