dimanche 3 février 2013

شفيق : لن نسمح للإخوان أن يحكموا مصر و الشرطة تمارس الإرهاب

 

قال الفريق أحمد شفيق ،مرشح الرئاسة السابق ،في مقابلة مع قناة "العربية"، أن النظام الحالي انتهى، وأعاد شفيق التأكيد على كلامه السابق من أن الانتخابات الرئاسية كانت مزورة قائلا أن عملية تزوير الانتخابات الرئاسية لن تمر بسلام. وفي صيغة تحدي قال: "لن تمر العملية بسهولة، لأنهم وقعوا مع الشخص الخطأ".
و أضاف شفيق "كنت ضد إقصاء الإخوان، وكنت أعتبر أن مشاركة الإخوان في البرلمان بـ88 عضواً هي شيء إيجابي".
و رأى المرشح الرئاسي السابق أن الأزمة الحالية في مصر لن تنتهي حتى يذوب الإخوان داخل المجتمع المصري. وقال: "هذه الأزمة ستبقى مثل الفحم، تبقى تشتعل داخلياً كلما هب عليها شيء، وستبقى الأزمة قائمة ما لم يذوبوا في المجتمع، وينسوا أنهم يحكمون مصر، فليس هناك شيء اسمه الإخوان يحكمون مصر" على حد قوله .
من جانب آخر اتهم شفيق الشرطة بالسعي لإرهاب المتظاهرين عن طريق ما حدث للمواطن حمادة صابر "المسحول" قائلاً  : إن سحل المواطن المصري هو عمل مخطط له من قبل وزارة الداخلية لإرهاب الناس.
وأضاف شفيق إنهم أرادوا أن يوجهوا رسالة تحذير للمواطنين قائلاً :احذر أيها الشاب والشابة أن يقع لكما ما وقع للمواطن المسحول.
وأعتبر شفيق ما حدث بأنه : نوع جديد من الإرهاب و أسلوب مبالغ فيه لإرهاب المواطن المصري مشيراً إلى ان ذلك سيؤدى إلى مزيد من العنف والكراهية للنظام.

بالفيديو.. شفيق : لن نسمح للإخوان أن يحكموا مصر و الشرطة تمارس الإرهاب
قسم الأخبار
Sun, 03 Feb 2013 20:33:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire