jeudi 14 février 2013

أستاذ المخ الذي فحص “الجندي” بالمستشفى: استحالة ان تكون إصابته بسبب حادث سيارة.. واتحدى الطب الشرعي

 

محمد الجندي

كتب - على ناصر:

أكد دكتور عمرو منسي أستاذ جراحة المخ والأعصاب الذي قام بالكشف عن محمد الجندي في مستشفى الهلال إنه لا يمكن أن يكون الجندي قد توفى في حادث سيارة.

وقال منسي في اتصال هاتفي مع الإعلاميين ضياء رشوان وعمرو أديب على برنامج القاهرة والناس على فضائية "أوربيت" أنا أتحدى الطبيب الذي كتب تقرير الطب الشرعي مؤكدا أن القول بموته في حادث سيارة غير مقبول علميا، وإن هناك استحالة إن يكون الجندي قد أصيب في حادث سيارة، مشيراً إلى أنه أصيب في الجانب الأيسر من المخ مما أدى لتهتك بالمخ كما كان مصابا في الجانب الأيمن من وجهه كما أنه مصاب بكسور في ضلوعه بالجانب الأيمن .

وردا على سؤال حول طبيعة من عمرو أديب تخصصه أشار دكتور عمرو منسي إلى أنه يعمل بالطب منذ 40 عاما وكان رئيس الجمعية المصرية لجراحة المخ والأعصاب وأستاذ في جامعة أمريكية.. وأوضح دكتور عمرو منسي إن ما ورد في تقرير الطب الشرعي ليس يقينيا.. مشيرا إلى أن اليقين لديه إن إصابة الجندي لا يمكن أن تحدث من حادث سيارة مرجحا إن إصابته نتيجة اعتداءات وضرب .

وأوضح دكتور عمرو منسي إننا لا نحتاج لإعادة تشريح نظرا لوجود أشعة مقطعية أثناء دخوله المستشفى وهي تحمل دليلا قطعيا على أن تقرير الطب الشرعي غير صحيح .. مشيرا إلى أن الأشعة التي أجريت للجندي اختفت وانه يسعى للحصول عليها بكل الطرق لإعادة حقه مشبها حالته بما جرى مع خالد سعيد.

[video id="HnyRCt0_4o8" type="youtube"]

بالفيديو.. أستاذ المخ الذي فحص “الجندي” بالمستشفى: استحالة ان تكون إصابته بسبب حادث سيارة.. واتحدى الطب الشرعي
ismail saad
Fri, 15 Feb 2013 00:47:46 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire