samedi 2 février 2013

د.منال عمر تكتب:مشهد ( سحل مواطن ) وقراءة فى أفكار مواطنة تتسائل ؟؟؟

هل أصبح حالنا يفرض عليا .. أن أفقد إهداء الصباح بزهوره وأمنياته وزرع الامل فيه ؟

حالى كمثل حال كل مصرى ألم وحزن شديد .. وإحساس مهانة .. خاصة وأنا أرى فى غربتى عيون ترقبنى باسم بلدى بشفقة وعزاء على بلدى !!!

مشهد ..أراه كابوس حقيقى فى يقظتى التى لم استطع أن انام دقيقة منذ تلك اللحظة التى اصبحت معدودة من لحظات كثيرة كئيبة ويائسة !

عذرا مع كل الالام اصبح عقلى لا يتوقف عن المراقبة والمتابعة ومحاولات من التحليل فقط اريد التخلص من تلك الافكار المتشعبة لعلها تفيد اى حقيقة !

سلسلة أفكارى لا تعنى اتهامات لاى جهة كانت لانى لا املك هذا الحق وانا ضد فكرة اى اتهام دون احقية فقط نظرة مواطنة عادية للاحداث فلا يساء فهمى

1- افكار مواطنة تتسائل : تم تصريحات من جماعة 6ابريل الخميس 1/2 تناقلتها بعض التغريدات بأنهم يعدون مفاجأة لجمعة الخلاص .. !! ؟؟

2_افكار مواطنة تتسائل : كان من الغريب عربة الامن فى زاوية هادئة من المشهد ووجود المواطن المسحول وحده دون اى متظاهرين اخرين فى المشهد ؟

3- افكار مواطنة تتسائل رأينا المشهد ولكننا لم نرى من كان خلف الكاميرا التى صورته وكيف تم تركيز كاميرا محترفة فى هذه الزاوية وقت الاحداث ؟

4- افكار مواطنة تتسائل : انسحاب 6 ابريل فى بداية الاحداث وقرار العودة بعد المشهد للدفاع عن حق مدنية الامواطن المسحول وانباء اختفاء المواطن !

5- افكار مواطنة تتسائل : مكالمة مفاجئة قناة او ت ف لزوجة المواطن البسيط وكيفيية الحصول على رقم هاتفها بهذه السرعة مع غرابة المكالمة وضحكها ؟

6_ افكار مواطنة تتسائل : بيان وزير الداخلية بإجلاء الحقائق الخاصة بالمشهد مع كل المستجدات ولم نرى المواطن فى المستشفى على اى شاشة ؟؟

7_افكار مواطنة تتسائل : لا املك أى تحليل منطقى للحدث ولا استطيع أن أفهم ترابط وتشعب الاحداث فقط أفكارى كان يجب أن أعلنها لمن يساعد افكارى

8- أفكار مواطنة تتسائل : يعلم الله اننى حاولت عدم التعبير والكتابة خوفا من حرية التعبير بتلك الافكار ولم استطع مخالفة ضميرى فى التعبير صراحة

9- افكار مواطنة تتسائل : أقسم بالله أننى أكتب ودقات قلبى تتسارع وعينى تدمع لم ولن أتصور فى يوم من الايام ذلك الحقد والكره لهذا الحد "لمصر"

 

Dr.M.O

Dr.M.O

@Dr_manalmomar

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire