lundi 11 février 2013

مجهولون يطلقون أعيرة نارية على المتظاهرين بكفر الشيخ

 إطلاق نار

تعرضت مسيرة ضمت القوى الثورية للمطالبة بسقاط النظام مناهضة لإطلاق أعيرة نارية من قبل مجهولين في شارع أبو سامية بغرب مدينة كفر الشيخ دون حدوث اصابات .

وأكد نعيم المصري مسئول العمل الجماهيري بحزب الكرامة والتيار الشعبي فوجئنا أثناء سيرنا بغرب مدينة مدينة كفر الشيخ في منطقة شعبية بإطلاق ثلاثة أعيرة خرطوش من قبل مجهولين يعتقد أنهم بلطجية مما أدى لحالة من الذعر بين المتظاهرين، وتفرقوا في عدد من الشوراع الجانبية ثم تجمعوا مرة ثانية بميدان النصرالقريب من ديوان المحافظة.

وأضاف نعيم المصري أن الإخوان المسلمين استئجاروا بلطجية لإطلاق النار لإفساد المظاهرات التي نطالب فيها برحيل المحافظ واقالة حكومة قنديل واقالة نواب رؤساء المدن التي تم تعيينهم والتنديد بالعنف على المتظاهرين وذمكير الشعب بتاريخ التنحي .

ومن جانبه أكد الدكتور صلاح الفقي “رئيس المكتب الإداري للإخوان المسلمين بكفر الشيخ” ليس من مصلحتنا كإخوان اشعال فتنة ونار تأكل الجميع ولم نعرف أساسًا أن هناك مظاهرات فضلًا عن أن هذا ليس من اخلاق الإخوان الذين ينتهجون السلمية طوال تاريخهم.

وأضاف “كيف نستأجر بلطجية يطلقون النار على أبنائنا وإخوتنا لأن كفر الشيخ معظمهم أهل وأقارب “مشيرًا إلي من الممكن أن يكون من مصلحة أطرف أخرى اشعال النار بعد حالة الهدوء التي تشهدها المحافظة.

مجهولون يطلقون أعيرة نارية على المتظاهرين بكفر الشيخ
محمد صلاح
Mon, 11 Feb 2013 19:21:54 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire