vendredi 8 février 2013

بالصور.. "البلاك بلوك" يواصلون تحدى قرار النائب العام ويشعلون أحداث "جمعة الكرامة"..

بالصور.. "البلاك بلوك" يواصلون تحدى قرار النائب العام ويشعلون أحداث "جمعة الكرامة".. يحملون الأكفان بمسيرة شبرا.. ويقطعون حركة القطارات بمنوف.. وينتشرون بميدان التحرير.. ويظهرون بالمنصورة

الجمعة، 8 فبراير 2013 - 17:37

البلاك بلوك يواصلون تحدى قرار النائب العام

البلاك بلوك يواصلون تحدى قرار النائب العام

 

رغم قرار النائب العام، المستشار طلعت إبراهيم، بضبط وإحضار أعضاء "البلاك البلوك"، والذى صدر منذ ما يقرب من 10 أيام، بتهمة الإرهاب وتخريب الممتلكات، إلا أن هذا القرار لم يؤثر فى ظهور أعضاء هذه المجموعات فى العديد من المحافظات، للمشاركة فى "جمعة الكرامة" التى دعت إليها قوى سياسية.
أول ظهور للبلاك بلوك اليوم، الجمعة، كان بمسيرة شبرا، التى انطلقت من دوران شبرا إلى ميدان التحرير، حاملين الأكفان، بجوارها السبح والصلبان، كرمز، للمطالبة بحق الشهداء والقصاص لهم.
وما إن وصل أعضاء البلاك بلوك إلى محيط ميدان التحرير، حتى نزلوا إلى محطة مترو أنور السادات، ليقطعوا طريق المترو لمدة نصف ساعة، فى ظل غياب أمنى تام، بعدها سمحوا بمواصلة سير حركة المترو، ثم يصعد أعضاء البلاك بلوك، إلى ميدان التحرير، للمشاركة فى "جمعة الكرامة".
وبعيداً عن ميدان التحرير، وصل عدد من شباب "البلاك بلوك" إلى محيط قصر الاتحادية، وقام أعضاء الـ"بلاك بلوك" بكتابة black block" الانتقام على جدران القصر من ناحية البوابة الثالثة والرابعة.
وفى المحافظات الأخرى قطع العشرات من جماعة "البلاك بلوك" خط السكة الحديد بمدينة منوف فى محافظة المنوفية، فى أول ظهور لهم بالمحافظة، بعد أن أشعلوا إطارات السيارات، ومنعوا الحركة تماما.
وفى المنصورة، ظهر العشرات من أعضاء جماعة البلاك بلوك بميدان الثورة بالمنصورة بزيهم المعروف أمام المنصة التى أقامها الثوار بالميدان، بعد ارتفاع أعداد المشاركين فى مظاهرات جمعة الرحيل إلى المئات.
موضوعات متعلقة..
















Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire