mardi 26 février 2013

تعليقاً على حادث الأقصر.. «ممدوح حمزة»: البلد مفيهاش كبير

 

المهندس ممدوح حمزة المهندس ممدوح حمزة

متابعة – خالد الريس:

أستنكر الناشط السياسي المهندس ممدوح حمزة أسلوب السيطرة الذي يقوم به نظام الحكم الحالي، مشبها أياه بعهد الرئيس السابق محمد حسني مبارك، و قال: "الأخوان اغتصبوا الثورة واغتصبوا الحكم بالتزوير الفاضح وركزوا في اخونة هياكل الدولة والسيطرة.. وطظ في مصر كما قال مرشدهم في يوم من الأيام".

كما أعرب حمزة عن أسفه بسبب حادثة «منطاد الأقصر»، متخوفا من تأثر السياحة بمدينة الأقصر، و قال: "الأقصر لا يوجد بها السياحة المعتادة وبالتالي الـ 19 سائح يشكلوا نسبة لا بأس بها من أجمالي السياح الموجودين في الأقصر، مضيفا: "العدد القليل من السياح اللي قلبهم جامد وناويين يجوا مصر سيكون هناك سبب أخر لعدم مجيئهم وهو الحوادث لغياب مواصفات الأمان والسلامة".

كما أشار حمزة إلي أن المنطاد يعد من أكثر وسائل النقل الجوي أمان، مرجحا أن يكون الحادث بسبب غياب عناصر الأمان و المراقبة في مصر.

كما أنتقد حمزة الحال السيئ الذي وصل له فندق (السلاملك)، وقال: "البلد مفيهاش كبير وبالمناسبة انظروا إلى الصور التى نشرت عن الوضع الحالي لفندق السلاملك بالمنتزه وقارنوه بما كان عليه، الخراب الناتج هو نتيجة الغياب الادارى للدولة، علما بأن فندق السلاملك من أجمل الفنادق الصغيرة في العالم ويمكن اعتباره متحف أكثر منه فندق وتحول من متحف إلى خرابه".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire