mardi 26 février 2013

سر اختيار «الرئاسة» لـ «عمر الليثي» لمحاورة الرئيس الليلية

كتب - عمرو عبد المنعم:

اختارت رئاسة الجمهورية الإعلامي البارز عمرو الليثي من قناة المحور، لمحاورة الرئيس د محمد مرسي الليلة، وقد أعلنت الرئاسة أن الحوار سوف يتناول أبرز التحديات التي تواجه مصر داخلياً وخارجياً وقراءته المشهد الوطني، ورؤية الرئاسة لآفاق المستقبل اقتصادياً وسياسياً واجتماعياً والإجابة بكل صراحة ووضوح على جميع ما يشغل الرأي العام من تساؤلات.

وقد علمت شبكة الإعلام العربية «محيط» أن رئاسة الجمهورية قد اختارت الإعلامي عمرو الليثي، بعد أن أطلعت علي دراسة أعدها المركز المصري لدراسات الإعلام والرأي العام «تكامل مصر» للزميل مصطفي خضري، عن تحليل محتوي الإعلام في انتخابات الرئاسة، ومدي مصداقية القنوات الفضائية لدي الشارع المصري.

حيث توصلت الدراسة أن أفضل مذيع كان عمرو اليثي في قناة المحور، و أسوء مذيعة كانت «لميس الحديدي»، مما دفع الإعلامية لميس الحديد علي توتر لمهاجمة الدراسة والمركز قالت بالفظ «طظ فيكم وفي دراستكم» ! .

وقد علمت شبكة الإعلام العربية «محيط» من مصادر مقربة من المركز المصري، أن قيادات بحزب الحرية والعدالة، قد زارت المركز، لتتوقف علي مدي قدراته العلمية والمنهجية في التأكد من المعلومات في الشارع المصري.

الجدير بالذكر أن «محيط » قد إنفردت بنشر الدراسة في مركزها للدراسات السياسية الإستراتيجية ونقلتها عنها وسائل إعلام كثيرة مقروءة ومسموعة حينها .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire