samedi 16 février 2013

"أبو عيطة" يوجه رسالة لجبهة الإنقاذ: "أفيقوا"

 

عقد مؤتمر عمال مصر الديمقراطي اجتماعًا موسعًا مع قيادات جبهة الإنقاذ بمركز إعداد القادة بالعجوزة، كمال عباس عضو سكرتارية مؤتمر عمال مصر، كمال أبو عيطة رئيس الاتحاد المصري للنقابات المستقلة، ود. أحمد البرعي وزير القوى العاملة الأسبق، ود. جورج إسحاق، ود. عمرو حمزاوي، وعاطف مغاوري ممثل حزب التجمع.

في البداية طالب "كمال عباس" عضو مؤتمر عمال مصر بالإعداد لمليونية للمطالبة بتشغيل الشباب العاطل، والمساواة في حقوق المواطنين في التعيين أسوه بابن رئيس الجمهورية "محمد مرسي" الذي تم تعيينه براتب شهري 37000 وقدره سبعة وثلاثين ألف جنيه، واستنكر "عباس" عدم دعوة ممثلي العمال في اجتماعات جبهة الإنقاذ والمشاركة فيها.

وقال "كمال أبو عيطة" رئيس الاتحاد المصري للنقابات المستقلة: إن مصر تمر بأزمة اغتصاب، بعد دستور العار والإعلان غير الدستوري، أنا لم أدع مرة واحدة لحضور اجتماع الجبهة، رغم أنني وقعت علي انضمامنا كاتحاد مصري للنقابات المستقلة للجبهة، وأشار إلى أن هناك انتقادات للجبهة بميدان التحرير قد تصل إلى انتقادات الجماعة الحاكمة، موضحًا: "نحن لم نوقِّع شيكات على بياض لأحد".

ووجه أبو عيطة رسالة لجبهة الإنقاذ كان مفادها: "أفيقوا"، داعيا الشعب المصري للتكاتف والاتحاد، مؤكدًا أنه إذا تجمع الشعب المصري لن يقدر أحد أن يحتلنا.

وأوضح أن من يحكمنا أساتذة الصفقات، ووجه رسالة للإخوان: "أنتم رأسماليون ومعادون بالطبيعة للعمال والفلاحين.. أنتم تميلون للبقالين والتجار".

واستنكر "أبو عيطة" بعد تصريحات أعضاء جبهة الإنقاذ بوقف الإضرابات ووصفها بالفئوية، مؤكدًا: "الإضرابات العمالية تحمل مطالب مشروعة".

هذا الموضوع في قسم:

محلى

البوم صور:

"أبو عيطة" يوجه رسالة لجبهة الإنقاذ: "أفيقوا"
alaa
Sat, 16 Feb 2013 14:43:57 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire