mercredi 6 février 2013

''أسف ياريس'' لشفيق: لولا احترامنا لـ''عمرة دبي'' لرددنا عليك يا سواق مبارك قسم الأخبار

 

شن أنصار الرئيس المخلوع حسني مبارك هجومًا ضاريًا على الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي الخاسر، والهارب حاليا في دبي، بسبب تصريحات الأخير بأن النظام السابق كان ديكتاتوري ومستبد.
وكان الفريق شفيق - المقيم حاليًا بدبي - أكد أن الشارع المصرى يمر بفترة حرجة بسبب اتباع جماعة الإخوان المسلمين والرئيس مرسي لأساليب النظام السابق فى الاستبداد والديكتاتورية، وذلك خلال مشاركة له بمؤتمر الحركة الوطنية بفندق سفير بالقاهرة، عبر ''فيديو كونفرانس'' من دبي، الأربعاء.

ومن جانبها علّقت صفحة ''أنا أسف ياريس'' أحد أكبر الصفحات المؤيدة للرئيس السابق على موقع ''فيس بوك''، قائلةً: ''والذي نفسنا بيده لولا احترامنا للعمرة التي تؤديها - منذ سنوات في دبي - لكنا فتحنا لك صندوقك الأسود ورددنا عليك بما تستحق، ولكن نحن كما تعودنا من الرئيس مبارك نترفع دائمًا عن الصغائر ولكن للصبر حدود.. فلا تحاول أن تختبر طاقة صبرنا''.
ونشرت الصفحة إحدى الصور للرئيس السابق والفريق أحمد شفيق أثناء جولة لهم بأحد المصانع، ويظهر فيها شفيق وهو يقود عربة صغيرة للتنقل داخل المصنع وبجانبه مبارك، وكتبت الصفحة التعليق الآتي على تلك الصورة: ''إلى الفريق أحمد شفيق: عندما تنسى نفسك وتخطئ في حق مبارك عليك دائم أن تنظر إلى تلك الصورة، وعليك أن تتذكر أن دائمًا تظل الأسود أسودًا حتى وأن نبحت عليها الكلابا''.
وأضافت ''أسف ياريس'': ''للعلم صفحة أسف ياريس تم أنشاؤها من أجل الدفاع عن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك و الرد على كل من يهاجمه، والمعروف عنا أننا لم ننافق أو نجامل أو نتاجر بكرامة الرئيس السابق مبارك يوماً حتى نحقق مكسب سياسى مثلما يفعل البعض الأن ممن كانوا يتمنوا فقط أن يجلسوا معه، تعودتوا منا دائماً أن نكون سيف الكلمة وسيف الحق، لم نتخاذل يوماً في الدفاع عن كرامة الرئيس السابق مبارك''.

''أسف ياريس'' لشفيق: لولا احترامنا لـ''عمرة دبي'' لرددنا عليك يا سواق مبارك
قسم الأخبار
Wed, 06 Feb 2013 22:16:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire