mercredi 6 février 2013

الليلة..الفراعنة يواجهون تشيلي وديًا بمدريد



يحتضن استاد فيسينتي كالديرون الخاص بنادى أتليتيكو مدريد، في العاصمة الإسبانية مدريد لقاء الفراعنة الودى بمنتخب تشيلى فى السابعة مساء اليوم الأربعاء، والتى تأتى ضمن استعدادات المنتخب لمباراة زيمبابوى، والمقرر لها فى مارس المقبل فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.
ويسعى الأمريكى، بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى  للظهور بمستوى جيد ومغاير للمستوى الذى ظهر عليه المنتخب فى آخر معسكر له والذى أقيم فى الإمارات والخسارة من منتخبى غانا وكوت ديفوار، بعد أداء باهت وهزيل من اللاعبين.
ويحاول برادلى استغلال هذا اللقاء، ولاسيما أنه أمام منتخب قوى وكبير ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى لتحقيق أكبر استفادة من المباراة، مشيرًا الى أن مواجهة منتخبات قوية بحجم تشيلي تكشف المستوى الحقيقي للفريق.
وطالب برادلى لاعبيه بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية فى هذا اللقاء، وتحقيق فوز معنوى قبل لقاء زيمبابوى المقبل، وحذرهم من السرعة العالية التى تمتاز بها الكرة فى أمريكا الجنوبية.
ومن المتوقع، أن يبدأ برادلى اللقاء بتشكيل مكون من عصام الحضرى فى حراسة المرمى ووائل جمعة ورامى ربيعة أو وأحمد فتحى وأحمد شديد قناوى فى خط الدفاع، حسنى عبد ربه ومحمد الننى ومحمد أبو تريكة ومحمد صلاح فى خط الوسط، سيد حمدى ومحمد ناجى جدو أو "كوكا" فى الهجوم.
من جانبه، أكد المدير الفني للمنتخب التشيلي سامباولي أنه متابع جيد للفراعنة، ويعرفه بشكل كبير، إلا أنه يعاني من مرحلة تراجع في المستوى خلال تلك الفترة.
وشدد سامباولى على أن المنتخب الوطنى يمتلك لاعبين أصحاب خبرات كبيرة ووعي تكتيكي ومواجهتهم ستكون مفيدة للفريق اللاتيني الذى يستعد هو الآخر لمواجهتى بيرو وأوروجواى يومى 22 و26 مارس المقبل على الترتيب، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire