mercredi 27 février 2013

خلفان واحمد شفيق يوسسون قناة : (" الغدر العربى ") !!

Embedded image permalink

الإمارات تطلق قناة فضائية بها ضاحي خلفان وأحمد شفيق لمواجهة جماعة الإخوان وقناة الجزيرة القطرية حيث اعلنت صباح اليوم الثلاثاء 19 من فبقراير 2013 بعض وسائل الاعلام المصرية والعربية على كثير من المواقع الالكترونية والمواقع الالكترونية بان دولة الامارات العربية المتحدة سوف تطلق قناة فضائية كبيرة من اجل مواجهة جماعة الاخوان المسلمين فى جمهورية مصر العربية ومواجهة قناة الجزيرة الاخبارية مباشر مصر حيث تم الاعلان بان هذه القناة الجديدة سوف تضم فى برامجها اللتى ستذاع عليها الفريق احمد شفيق المرشح الرئاسى السابق واللذى يعيش فى دولة الامارات العربية المتحدة حاليا كما تضم ايضا هذه القناة الاماراتية قائد شرطة دبى ضاحى خلفان واللتى يهاجم جماعة الاخوان المسلمين منذ فترة بعد نجاح الرئيى محمد مرسى برئاسة جمهورية مصر العربية حيث ستسمى هذه القناة قناة الغد العربى

جانيت نمور- إذاعة هولندا العالمية- تتناقل مواقع التواصل الاجتماعي ما تردد في بعض وسائل الاعلام عن اتهام الى دولة الامارات بانها عبر إطلاق القناة الفضائية الجديدة "الغد العربي" تهدف الى مواجهة مد الاخوان المسلمين. وان أبطال المواجهة هم رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان والمرشح السابق لرئاسة مصر احمد شفيق والقيادي الفلسطيني محمد دحلان. وتم تصوير هذا الثلاثي بانه يتحضر لاعلان الحرب على الربيع العربي والاخوان المسلمين وقناة الجزيرة الفضائية. في جدلية لا تقبل الشك لدى بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ان "الاعلام العربي مطية السياسيين واداة المواجهة".


فانطلقت التغريدات تقول.... "الامارات تطلق قناة فضائية لمواجهة الاخوان بعنوان "الغد العربي" مقرها في العاصمة البريطانية لندن. وتضم عدة وجوه اعلامية مثل ضاحي خلفان"...#سري إنشاء قناة الغد بمبلغ يفوق الـ 100 مليون دولاروسيتولى إدارتها شفيق ودحلان وخلفان وستكون الراسم الأساسي لسياسة الفلول في #مصر وغيرها من دول الربيع".

محاكمة القناة قبل ان تبدأ
لكن المتابع للمواقع الاجتماعية لا يفوته ملاحظة ان ناقلي الخبر لم يشكوا بصدقيته وأنهم متأكدون من نظرية المؤامرة. وبالتالي اصدروا الحكم فورا على قناة الغد العربي، حتى قبل ان تبدأ بثها الفعلي. وشُنت حملة قاسية عليها وعلى دولة الإمارات. فقد اعتبر البعض ان هذه القناة هي "القناة التي قالت اسرائيل إنها ستطلقها". وهي قناة "معادية للتيارات الاسلامية وتهدف الى إنهاض ودعم العلمانيين والليبراليين في الوطن العربي".

وعلى موقع تويتر اُطلقت هاشتاقات تعبر عن ذلك مثل هاشتاق #قناة_الغدر_العربي. وهاشتاق فضائية_خدش ( خدش اختصار للاحرف الاولى لكل من خلفان ودحلان وشفيق)..... "دول، حكومات، امن، صحف، اعلام،#فضائية_خدش، اموال، مؤامرات..كل ذلك لضرب #الاخوان لماذا؟ هل لانهم جاءوا عبر صناديق الاقتراع؟".

ولم يغفل البعض التأكيد ان القناة الجديدة تضم وجوها إعلامية وسياسية معروفة بالعداء للثورات والتيارات الاسلامية...."اطلقت قناة الغد العربي الإخبارية بدعم إماراتي من لندن وبإدارة محمد دحلان وهدفها تشويه صورة التيارات الاسلامية"...."إطلاق قناة الغد العربي من لندن والمتخصصة في تشويه الاسلام السياسي". وفي إطار هاشتاق #الغد_العربي كتب احد المغردين "الامارات تتخذ # استراتيجية جديدة في محاربة #الإسلام بتدشينها فضائية #الغد_العربي ويأتي هذا تزامنا مع دعم #فرنسا لمحاربة المسلمين في #مالي..".

 

http://bit.ly/15PvBaG

 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire