samedi 23 février 2013

محسوب: كل من يستدعي الأجانب ويطلب مساعدته يهتك حرمة وطنه

 

انتقد الدكتور محمد محسوب وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية، كل من يستدعي الأجانب ويطلب مساعدته، معتبراً أنهم يهتكون حرمة الوطن.

وقال الدكتور محسوب في تغريدة له على موقع "تويتر" قائلا: "حرمة الوطن كحرمة دماء شعبه.. ويهتك حرمة الوطن كل من يستدعي الأجانب ويطلب مساعدته على مخالفيه في الرأي ويهدد بتدويل خلافه السياسي".

وأضاف محسوب: "الصغار يصنفون الناس ويشقون الصدور للبحث في النوايا فيشيطنون الإخوان ثم يبرؤون من شارك في الانتخابات على قوائمهم ويشيطنون من دافع عن الدستور".

وأكد محسوب أن الإخوان كغيرهم من أبناء هذا الوطن لا شياطين و لا ملائكة يجتهدون فيصابون ويخطئون والتوافق معهم ليس وصمة والاختلاف معهم ليس جريمة.

وأوضح محسوب: "للإخوان أخطاؤهم ولليسار أخطاؤه ولليبراليين أخطاؤهم وللجميع مشاركته فيها الوطن أما شيطانية فصيل وتبرئة آخر فسياسة استقطاب غبية لاتقيم وطن".

واختتم محسوب تغريدته قائلا: "الوسط لم ينتقد اليسار أو الليبراليين الذين ترشحوا على قوائم الإخوان في الانتخابات البرلمانية ومع ذلك فهم يعطون أنفسهم حق تقييم مواقفنا"، مضيفاً: "سنظل مدافعين عن تعدد الرؤى واختلاف الاجتهادات وحق الجميع في التداول السلمي للحكم بإرادة شعبية واضحة وسنزاحم الجميع في محاولة كسب تأييد الشعب".

محسوب: كل من يستدعي الأجانب ويطلب مساعدته يهتك حرمة وطنه

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire