jeudi 28 février 2013

عصام سلطان لـ "الزند": أعاهدك بأن يطبق القانون عليك

 

"عمرو أديب والزند".. عنوان تدوينة اليوم للمحامي والسياسي عصام سلطان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يكشف فيها أن عددا من القضاة نصحوه بمقاضاة المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، على خلفية سبه له في فضائية أوربت مع الإعلامي عمرو أديب.

يقول سلطان في تدوينته: "عصام سلطان كلامه كذب وفجور وأعتقد أن مرادفاتها لا تكفى، وعصام سلطان لا يملك أدنى درجات الرجولة ولا يعلم شيئا اسمه الحق، ولا يعرفه، وعصام سلطـان له خزعبلاته وأكاذيبه وتفاهاته وسخـافاته ويتشعبط فى حذاء الكبير، حتى يكـون كبيراً، وعلى عصام سلطان أن يثبت أنه راجل هو ما يعرفش معنى الرجولة".

وأوضح سلطان حقيقة تلك الشتائم بقوله: "هذا الكلام المحترم ورد على لسان القاضي المهذب أحمد الزند، الذي يعتلى منصة القضاء ويحكم بين الناس بالعـدل في إجابة على سؤال مختلق ومكذوب للإعلامي اللطيف عمرو أديب، ويبدو أن الاتفاق بينهما على أن يطلق عمرو السؤال ويمتطى الزند الإجابة بهذه الألفاظ خرج حتى عن الحدود المرسومة لهـذا الاتفاق، فكانت تلك الفجاجة التي رآها المشاهدون أمس في برنامج القاهرة اليوم بقناة أوربت".

وعلق سلطان بقوله: "طبعاً فإن مقتضيات الحياد الإعلامى والنزاهة والشفافية تستلزم عدم إدخال الشخص المشتوم حتى لا تفسد الطبخة".

وتابع سلطان: "إنني لم أشاهد هذا البرنامج أمس ولكنى علمت به من عدد كبير من السادة القضاة والمستشارين الأجلاء الذين ساءهم ما يشاهدونه لدرجة أنهم هاتفونى وطلبوا منى تحرير بلاغ يوم السبت القادم ضد القاضى المهذب والإعلامى اللطيف وسوف يتضامنون معي فى هذا البلاغ باعتبارهم قد أوذوا إيذاءً كبيراً فى أشخاصهم وسمعتهم وكيانهم لأن القاضى المهذب يمثلهم فى نادى القضاة وأنني بنصائحهم سألتزم إن شاء الله".

واختتم سلطان تدوينته بقوله: "أعاهد القاضى المهذب والإعلامى اللطيف بأن يطبق القانون عليهما كما يطبق على أبسط مصري فى آخر قرية أو نجع".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire