mercredi 13 mars 2013

مشاهدة مباراة ارسنال وبايرن ميونخ بث مباشر مجانا اليوم 13-3-2013

مشاهدة مباراة ارسنال وبايرن ميونخ بث مباشر مجانا اليوم
مشاهدة مباراة ارسنال وبايرن ميونخ بث مباشر
مباراة ارسنال وبايرن ميونخ
ارسنال وبايرن ميونخ


مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وارسنال بث مباشر اون لاين بدون تقطيع علي النت يوتيوب فيديو مباشرة الان شوف شاهد اتفرج رابط لينك صولة قنوات بث حي لايف علي قناة الجزيرة الرياضية تعليق عربي في دوري ابطال اوروبا مجانا اليوم 13-3-2013
يلتقي فريق بايرن ميونخ الألماني مع ضيفه أرسنال الانجليزي على ملعب "أليانز أرينا" في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فى العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الأربعاء 13 مارس.
ويدخل الفريق البافاري اللقاء بأعصاب هادئة، حيث تبدو مهمته سهلة لحسم بطاقة التأهل لدور الثمانية بدورى الأبطال، بعد فوزه في مباراة الذهاب على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، كما أن البايرن يتسلح اليوم بعنصرى الأرض والجمهور.
وعلى الجانب الآخر، يقف الفريق الإنجليزي أمام مهمة شبه مستحيلة أمام البايرن للتأهل إلى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، إذ يتعين على أرسنال تسجيل ثلاثة اهداف على الأقل في شباك بارين ميونخ لحسم التأهل.
ويواجه الفريق اللندني العديد من الصعوبات والتحديات ويدخل اللقاء اليوم باجواء مشحونة بعد فقدان آماله في المنافسة على الدوري المحلي، حيث يتخلف بفارق ?24 نقطة عن مانشستر يونايتد المتصدر، وذلك بعد خروجه من مسابقات الكأس وكأس الرابطة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire