jeudi 14 mars 2013

مشاهدة مباراة تشيلسي وستيوا بوخارست بث مباشر مجانا اليوم 14-3-2013

مشاهدة مباراة تشيلسي وستيوا بوخارست بث مباشر مجانا اليوم
مباراة تشيلسي وستيوا بوخارست
تشيلسي وستيوا بوخارست

اترك تعليق سيتم تنزيل القناة 
مشاهدة مباراة تشيلسي وستيوا بوخارست بث مباشر اون لاين بدون تقطيع علي النت يوتيوب فيديو مباشرة الان شوف شاهد اتفرج رابط لينك وصلة قنوات بث حي لايف علي قناة الجزيرة الرياضية في الدوري الاوروبي تعليق عربي مجانا اليوم 14-3-2013

أصبح فريق تشيلسي الإنجليزي واحدا من ست فرق تسعى إلى تجاوز الهزيمة في مباراة الذهاب، إذا ارادت أن تنضم لقرعة دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي التي تقام يوم الجمعة المقبل.
وانتهت أغلب مباريات جولة الذهاب لدور الستة عشر التي أقيمت الخميس الماضي بفارق ضئيل، حيث انتهت ثلاث مباريات فقط بفارق أكثر من هدف مقابل  مباراتين انتهتا بالتعادل السلبي.
ومازال الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لتشيلسي، يحلم بقيادة "البلوز" صوب الألقاب، التي ستقوده للرحيل عن ستامفورد بريدج في نهاية الموسم الحالي، مرفوع الرأس، في أعقاب تعادل الفريق بهدفين لمثلهما مع مضيفه مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي الأحد الماضي، بعدما كان متأخرا بفارق هدفين، لتثبت أن اللاعبين يدعمونه.
وفي حال أراد الفريق مواصلة مشواره في البطولة، عليه أولا أن يثأر من هزيمته بهدف دون رد على يد ضيفه ستيوا بوخارست الروماني في جولة الذهاب. وقال سيزار ازبيليكويتا قلب دفاع البلوز، "علينا أن نقوم بأقصى جهدنا، أمامنا شهران للفوز بالالقاب.. علينا أن نتحد معا وأتمنى أن نحقق الفوز".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire