jeudi 7 mars 2013

مصدر أمني: رجال الشرطة أغلقوا أكثر من 30 قسم شرطة

 

أعلن مصدر أمن رفيع المستوى بوزارة الداخلية أن رجال الشرطة أغلقوا أكثر من 30 قسم شرطة أمام المواطنين على مدار اليوم، احتجاجا على السياسية التي يتبعها اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية فى إدارة الوزارة.
وقال المصدر، في تصريح أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم، إن أقسام الشرطة المغلقة بمحافظات القاهرة والجيزة والإسماعيلية وبورسعيد والمنيا وسوهاج والدقهلية والغربية والإسكندرية، فضلا عن إضراب عشرات من قطاعات الأمن المركزي على مستوى الجمهورية.
وأكد المصدر أن القيادات الأمنية بتلك المحافظات مازالت تحاول التفاوض مع الضباط ودراسة مطالبهم من أجل إقناعهم بإعادة فتح الأقسام والعودة إلى العمل.
كانت مجموعة من ضباط الشرطة نظموا منذ صباح اليوم وقفات احتجاجية في عدد من المحافظات، بالإضافة إلى إضراب بعض قطاعات الأمن المركزي، للمطالبة بسن قانون لحماية رجال الشرطة أثناء تأديتهم لعملهم، وتحديد مصير الضباط الثلاثة وأمين الشرطة المختطفين في سيناء منذ أحداث ثورة 25 يناير.
كما طالبوا بإلغاء منصب مساعد أول وزير الداخلية في بعض القطاعات لما يمثله من عبء مالي على الوزارة، وتوحيد المرتبات بالنسبة للرتبة دون النظر لجهة العمل، وعدم الزج برجال الشرطة في الصراعات والخلافات السياسية التي تشهدها البلاد.

مصدر أمني: رجال الشرطة أغلقوا أكثر من 30 قسم شرطة
قسم الأخبار
Thu, 07 Mar 2013 19:02:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire