vendredi 1 mars 2013

«الإنقاذ»: لن نخوض الانتخابات.. ومن أراد الترشح فعليه الاستقالة من حزبه

 

 

قال أحمد البرعي، المتحدث الرسمي باسم جبهة الإنقاذ الوطني ونائب رئيس حزب الدستور، إنه حتى الآن وفي ضوء المعطيات الحالية فإن جبهة الإنقاذ لن تخوض انتخابات مجلس النواب، أما بخصوص ترشح بعض أعضائها كمستقلين، أكد قائلا: "اللى عايز ينزل يستقيل من الحزب، ولن نعطيه شهادة أنه عضو في أي حزب من المكونين للجبهة، وكل حزب سيتخذ إجراء بذلك فيما يخصه".
وعن الحوار الوطني مع الرئيس، واصل البرعى في تصريحات صحفية لـ"الشروق" أن "الجبهة دائما تطلب الحوار، لكن الحوار الذي جرى مع الرئيس لم يسفر عن شيء، ونحن منتظرون لنرى إذا كان هذا الحوار سيترتب عنه نتائج أم لا".
وفي سياق آخر، قال البرعي إن توصيف العامل في الدستور والقانون ينطبق على جميع الناس كوسيلة لتعريفهم، والنص فيه على مادة 50 % عمال وفلاحين، هو نوع من الرشوة من حزب الحرية والعدالة لأصوات قطاعات العمال".
وعن العصيان المدني، قال البرعي، "الوضع السياسي والمسؤولين عن اتخاذ القرار لا يتحركون للاستجابة لمطالب الناس، والأمور تنقلب وتتطور، والحكومة لا تلقي بالا لما يحدث في الشارع المصري، المواطن المصري لم يعد أمامه وسيلة إلا أن يلجأ لهذا الأسلوب لكي يدافع عن حقوقه".

«الإنقاذ»: لن نخوض الانتخابات.. ومن أراد الترشح فعليه الاستقالة من حزبه
amira eldamasy
Fri, 01 Mar 2013 17:17:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire