samedi 16 mars 2013

دريم تستعين بمذيعة الجزيرة منى سلمان بديلة عن الإبراشى




تعاقدت قناة دريم الفضائية مع مذيعة الجزيرة منى سلمان على تقديم برنامج توك شو يومى ضخم.
وقالت سلمان فى تصريح للمصريون إن البرنامج سيكون من نوعية البرامج ذات الإنتاج الضخم، وسيكون مفاجأة للمشاهدين، من حيث الشكل والمضمون.
وبسؤالها هل سيحل البرنامج بديلا للعاشرة مساء الذى يقدمه وائل الإبراشى؟ قالت "أنا لا أتدخل فى السياسة العامة للقناة"، وعن سؤالها عن اسم البرنامج، نفت معرفتها باسمه، معللة ذلك بأنها مازالت فى مرحلة التحضير، ولم تتضح بعد كثير من التفاصيل وأن تعاقدها مع دريم لم يمر عليه بضعة أيام.
يذكر أن سلمان قدمت استقالتها من قناة الجزيرة الأيام الماضية بعد أن استمرت بها  ما يقرب من ثمانى سنوات إلى أن استقرت فى قناة الجزيرة مباشر منذ ما يقرب من عامين، وقد فوجئت القناة بتقديمها لاستقالتها على الرغم من عدم انتهاء تعاقدها مع الجزيرة، ولكن يبدو أن عرض قناة دريم كان السبب الرئيسى وراء تركها للجزيرة.
ويتردد أن أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق والمفرج عنه مؤخرا، هو من أقنعها بذلك، بعد تولى مسئولية التطوير الإعلامى فى مجموعة قنوات دريم.
ويتردد أيضا أن البرنامج الذى ستقوم منى بتقديمه سيكون العاشرة مساء، بدلا من وائل الإبراشى الذى يرى البعض أنه لم يملأ الفراغ الذى تركته مذيعة البرنامج السابقة منى الشاذلى، علاوة على الهجوم غير المبرر والحاد على كل ما هو إسلامى من جانب الإبراشى، مما أوقع القناة فى عدد من الصدامات مع هذه التيارات كانت نتيجتها منع القناة من بث برامجها من داخل استديوهات دريم لاند الفترة الماضية، قبل أن يصدر حكم قضائى بأحقيتها فى البث من خارج مدينة الإنتاج الإعلامى.

http://www.elmokhalestv.com/index/details/id/57421

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire