mardi 12 mars 2013

فضيحة.. منى الشاذلى تفبرك "فيديو" الأمم المتحدة

كشف نشطاء، عن تورط الإعلامية منى الشاذلي فى فبركة "مقاطع" لم ترد فى حوار الرئيس محمد مرسى مؤخرا مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة المحور، منها القول بأن مرسى طالب الأمم المتحدة بالإشراف على الانتخابات البرلمانية، وهو ما لم يرد فى نص الحوار.

وأشاار نشطاء موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، إلى ما أوردته الشاذلى فى برنامج "جملة مفيدة" قائلة: "إن الرئيس محمد مرسى قال فى حواره مع الإعلامى عمرو الليثى إن الانتخابات القادمة ستشرف عليها منظمة الأمم المتحدة.. وأضافت أنها توجهت للأمم المتحدة للتأكد من ذلك، فردَّت المنظمة والمكتب الإقليمى لها بأنها لم يصلها أى طلب بذلك من الرئاسة أو الحكومة المصرية، وحلفت لها بأغلظ الأيمان بأنها لن تشرف على انتخابات مجلس النواب".

وقال النشطاء إن الحوار الذى أذيع فى ٢٥ فبرايرالماضى لم يتضمن الفقرة التى تهكمت عليها منى الشاذلى، فضلا عن أن المسئولين فى الأمم المتحدة لا يقسمون بأغلظ الأيمان، كما قالت.

يذكر أن برناردينو ليون المبعوث الخاص للاتحاد الأوروبى لجنوب المتوسط أكد أن الحكومة المصرية طلبت من الاتحاد الاوروبى من خلال خطاب رسمى القدوم لمصر لمراقبة الانتخابات البرلمانية القادمة .

http://www.almesryoon.com/permalink/106749.html#.UT8qzjcWzDc

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire