mercredi 13 mars 2013

عقيد شرطة بالإسكندرية يطالب "الإبراشى" و"ماجد" الالتزام بأدب الحوار

 

انتقد العقيد فادي التهامي، بمديرية أمن الإسكندرية تشبيه الإعلامي وائل الإبراشي الشرطة باليهود، مؤكدا أنهم مصريون حتى النخاع ويدافعون عن شعب مصر وعن أمنه بحياتهم، كما أبدى التهامي استياءه من قيام الإعلامية ريم ماجد بسب الدين لرجال الشرطة، مطالبًا الإعلاميين بالتزام الحياد وآداب الحوار ، وعدم توجيه الرأي العام والزج بالشرطة في الصراع السياسي.
وأكد التهامي خلال اجتماع لائتلافات ضباط وأفراد وأمناء الشرطة بمديرية أمن الإسكندرية، للرد على التصريحات الإعلامية التي أطلقت عقب تصعيدهم للأمور والاعتصام داخل الأقسام، أن الثورة لم تكتمل حتى الآن بالرغم من أهدافها العظيمة والتي ضحي من أجلها المئات من شباب الثورة.
وبدوره ندد الرائد محمد شحمه، أحد قيادات ائتلاف ضباط الشرطة، بقرار النائب العام بمنح الضبطية القضائية للمواطنين، والتهديدات التي أطلقها عدد من قيادات الإسلام السياسي، مؤكدًا أن القانون سيطبق عليهم كم سيطبق على الجميع.
وأضاف شحمه أن سبب اعتصام ضباط وأفراد الشرطة ليست مطالب فئوية أو مكاسب مالية كما صورت، ولكنها لأجل الانحياز للمواطن المصري فقط، وعدم الانحياز لأي فصيل سياسي على حساب بقية المصريين، مشددًا على أن مهمة الشرطة هي حماية الجميع.
وأكد ياسر عبد المجيد، منسق ائتلاف الأفراد، أن رجال الشرطة يخاطرون بأنفسهم في سبيل حماية المصريين، فهناك المئات من المصابين، وعشرات الشهداء ولا نري أو نسمع عنهم شيئًا في الإعلام أو حتى نرى مجرد تعاطف من المواطنين وعلى الرغم من هذا فأننا نؤدى دورنا وسنؤديه بكل ما أوتينا من قوة.

عقيد شرطة بالإسكندرية يطالب "الإبراشى" و"ماجد" الالتزام بأدب الحوار
amira eldamasy
Wed, 13 Mar 2013 15:34:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire