lundi 11 mars 2013

انتحار متهم باغتصاب وقتل فتاة هندية بسجنه الإنفرادي

 

 

نيو دلهي - حقوق - انتحر المتهم الرئيسي في جريمة اغتصاب جماعي لطالبة هندية وقتلها والتي روعت الهند في ديسمبر الماضي.
وقال مسؤول في سجن "تيهار" في نيودلهي "نعم لقد مات"، وذلك ردا على سؤال عن "رام سينغ" الذي وجد ميتا في زنزانته الانفرادية، وهو المتهم بانه رأس العصابة التي ارتكبت جريمة الاغتصاب الجماعي بحق الطالبة الجامعية البالغة 23 عاما، والتي توفيت بعد ايام من الجريمة متأثرة بالجروح الخطرة التي نجمت عن الاعتداء الجماعي عليها.وبحسب وسائل اعلام محلية فان المتهم انتحر شنقا.
اضاف المسؤول الذي شارك في التحقيق في هذه القضية ان "الدعوى مستمرة. ليس هناك اي داع لتعطل القضية" بسبب انتحار المتهم في هذا السجن الموضوع تحت حراسة امنية مشددة.
ورام سينغ متهم مع شقيق له في هذه القضية، وهو بحسب الاتهام كان يقود الحافلة التي اغتصبت فيها الفتاة.

وكان ستة اشخاص هاجموا الفتاة في السادس عشر من كانون الاول الماضي عند ركوبها حافلة ، حيث قاموا باغتصابها مرات عدة واعتدوا عليها جنسياً بقطعة من الحديد الصدئ ثم القوا بها خارج الحافلة هي وصديقها.

وقد توفيت الطالبة الضحية التي كانت تبلغ من العمر 23 عاماً في سنغافورة بعد خضوعها لثلاث عمليات جراحية وكانت تعاني خصوصاً من اصابات في الامعاء والدماغ وتعرضت لتوقف في القلب في الهند.

واثارت عملية الاغتصاب الجماعية سخطاً كبيرا في الهند كما العالم على الاعتداءات واعمال الاغتصاب التي يفلت مرتكبوها من العقاب، فشهدت نيودلهي تظاهرات عدة تخللها اعمال عنف اوقعت العديد من القتلى والاصابات.

 

انتحار متهم باغتصاب وقتل فتاة هندية بسجنه الإنفرادي
ameraeltahawy
Mon, 11 Mar 2013 08:58:01 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire