mardi 19 mars 2013

بالصور : إغلاق محلات شوارع شبرا والأهالى فى حالة تأهب تحسبا لتجدد الاشتباكات

 

تشهد منطقة شبرا حاليا، مساء اليوم الثلاثاء، حالة من الهدوء الحذر، مع انتشار رجال الشرطة بشوارع المنطقة بقصد العمل على التصدى لأى محاولات لتجدد الاشتباكات التى وقعت مساء أمس الاثنين بين عائلتين بسبب خلاف على لعب الكرة أمام إحدى مدارس المنطقة.

ومن جانبه، أكد شهود عيان بالمنطقة لـ"اليوم السابع" أنه عقب صلاة المغرب حضر اثنان من عائلة العسال حضرا شارع إلى شارع طوسون فى محاولة لتحطيم المحلات بسبب مقتل أحدهم فى المشاجرة أمس، وكانوا يستقلون دراجات بخارية وأطلقوا أعيرة نارية فى الهواء بطريقة عشوائية بقصد إرهاب المواطنين.

وأوضح شهود العيان أن أهالى المنطقة أسرعوا بملاحقة  الشخصين ومطاردتهما حتى هربا إلى الشوارع الجانبية المؤدية للمنطقة الخاصة بهما، مؤكدين أن أهالى المنطقة فى حالة تأهب ويتجمعون فى شوارع المنطقة تحسبا لتجدد الاشتباكات، مع غلق جميع المحلات التجارية بشوارع المنطقة.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت عندما حدثت مشادة كلامية بين مجموعة من الشباب على لعب الكرة أمام مدرسة شبرا الإعدادية بنات، تطورت إلى تشابك بالأيدى، أخرج على إثرها شاب يسكن شارع طوسون سلاحا أبيض، وطعن بها شابا ينتمى لعائلة كبيرة، فحملوا الأسلحة النارية، وتوجهوا إلى شارع طوسون، وهنا دارت معركة عنيفة بين العائلتين.
وأسفرت عن سقوط 3 قتلى وإصابة العشرات، وشهدت منطقة شبرا حالة من الكر والفر وحرب بالسيوف والأسلحة البيضاء، ولم تتمكن قوات الشرطة من السيطرة على الموقف، وتم نقل المصابين بالدراجات النارية إلى المستشفيات.









إغلاق محلات شوارع شبرا والأهالى فى حالة تأهب تحسبا لتجدد الاشتباكات
Tue, 19 Mar 2013 20:39:31 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire