dimanche 3 mars 2013

مصادر: الرئاسة صديق نجل الرئيس يعتذران لضابط تأمين المسكن بالشرقية

 الرئيس مرسى

أكدت مصادر أمنية  أن والد الطالب "محمد ع" صديق عبد الله النجل الأصغر للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، توجه أمس برفقة والده لمكتب اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية، وقدم اعتذاره للملازم أول أحمد حمدى الضابط بمركز شرطة ههيا على ما بدر منه أثناء المشادة الكلامية التى نشبت بين عبد الله والضابط وقام على أثرها محمد بإهانة الضابط.
وقال مصدر أمنى وصديق شخصى للضابط إن الرئاسة اعتذرت شخصيا للضابط وأيضا أسامة نجل الرئيس الأوسط، وأن الضابط قبل اعتذارهما وتم التصالح بينهما.
وأضاف أن الضابط بطبيعته من الشخصيات المحترمة ولا يحب الدخول فى مشاكل ومشهود له بالالتزام فى العمل، كما أنه تعرض لحادث سرقة سيارته الخاصة من أمام مسكنه بالزقازيق منذ عدة أيام من قبل بعض اللصوص واكتفى بتحرير محضر بالواقعة.
وكانت مشادة كلامية نشبت بين عبد الله نجل الرئيس والملازم أول أحمد حمدى الضابط المعين، ضمن الخدمة الأمنية لتأمين مسكن الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بمنطقة فلل الجامعة بالقومية دائرة قسم ثانى الزقازيق على خلفية قدوم الأول بسيارته وبرفقته صديقه محمد للمسكن، وطلب من مجند أمن مركزى إزالة الحواجز الحديدية للمرور وأجابه المجند أن الطريق متاح للمرور فتركه، وقام بالسؤال على الضابط المنوط به عملية التأمين وتوجه إليه بكلمات شديدة ومهينة.

مصادر: "الرئاسة"و"صديق نجل الرئيس" يعتذران لضابط تأمين المسكن بالشرقية
amira eldamasy
Sun, 03 Mar 2013 17:42:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire