samedi 16 mars 2013

محرز : مينفعش واحد ييجي يشتمني قدام بيتي وأقعد ساكت

 
 الدكتور ياسر محرز
قال الدكتور ياسر محرز، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، تعليقًا على الاشتباكات التي وقعت بين شباب «الجماعة» ومتظاهرين إنه «لا يصح أن يأتي أحد إلى مقر الجماعة، ويقوم بالرسم على جدرانها، وأن يسب قيادات الجماعة»، مضيفًا: «ماينفعش أبقى قاعد في بيتي، وأسيب الناس تيجي ترسم على الحيطه عندي، ومينفعش واحد ييجي يشتمني قدام بيتي وأقعد ساكت». 
وأضاف «محرز»، في مداخلة هاتفية لقناة «أون تي في»، مساء السبت، دعوات التظاهر أمام مكتب الإرشاد ليست مرتبطة بزيارة حركة حماس، السبت، مع جماعة الإخوان بمقرها في المقطم، وأن دعوات التظاهر كانت من قبل الزيارة.
وأوضح «محرز» أن زيارة حركة حماس ليست سياسية أو مرتبطة بأمور الدولة، ولكنها روتينية، تقوم بها كلما جاءت إلى مصر، مناشدًا الحركات الثورية والقوى السياسية بالعمل على تهدئة الشعب المصري والجو العام.
كان الزميل محمد طلعت داوود، الصحفي بـ«المصري اليوم»، قد تعرض لاعتداء من قبل شباب جماعة الإخوان المسلمين، ظهر السبت، أثناء تغطية اجتماع مكتب الإرشاد، وفعالية رسم الجرافيتي أمام مقر المكتب بالمقطم.
وبدأ الاعتداء على «داوود» فور محاولته التحدث مع منظمي فعالية رسم الجرافيتي أمام مكتب الإرشاد، مما دعا  أفرادا ينتمون للجماعة لمحاولة إبعاده بالقوة، وعندما أخبرهم بأنه صحفي، انهالوا عليه بالضرب والسب على مرأى ومسمع من الجميع.
محرز : مينفعش واحد ييجي يشتمني قدام بيتي وأقعد ساكت
mohamed araby
Sat, 16 Mar 2013 18:14:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire