jeudi 28 février 2013

صور احلام 2013, اجدد صور احلام بزي الملكة 2013, صور غلاف البوم احلام موعدك 2013

احلام, صور احلام في البوم موعدك, صور كفرات البوم احلام موعدك 2013, صور احلام بزي الملكة في البومها الجديد






صور زفاف كندا حنا وناجي طعمي, بالصور زفاف الممثلة السورية كنده حنا والمخرج السوري ناجي طعمي, زواج كندا حنا وناجي طعمي

كندا حنا, كنده حنا, ناجي طعمي, زواج كندا حنا وناجي طعمي, زفاف كندا حنا وناجي طعمي, صور حفل زفاف كنده حنا وناجي طعمي

بعد إعلان خطوبة الفنانة السورية كندا حنا والمخرج السوري ناجي طعمي في أولى أيام سنة 2013 ضمن أجواء خاصة ودون أي مظاهر احتفالية حيث اقتصر الحضور على الأهل وبعض الأصدقاء المقربين من الوسط الفني، أعلنت كندا زواجها من ناجي وتم الزواج قبل يوم في حفل اقتصر أيضاً على الأهل والأصدقاء المقرّبين.
نذكر أن كندة وناجي عملا معاً في عدد من الأعمال الدرامية نذكر منها: صبايا، المرابطون والأندلس، وقد انتهت العروس كندا مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل “صرخة روح” مع ناجي في طرطوس.








اجدد صور سيرين عبدالنور بعدسة شربل بو منصور باللوك الكلاسيكي الريترو 2013

 صور سيرين عبدالنور, اجدد صور سيرين عبدالنور بعدسة شربل بو منصور, صور سيرين عبدالنور باللوك الكلاسيكي الريترو







صور سيرين عبدالنور 2013, اجدد صور سيرين عبدالنور في عيد الحب الفالانتاين 2013, صور سيرين عبدالنور بالفستان الاحمر بمناسبة الفلنتاين 2013

سيرين عبدالنور, الفلنتاين, عيد الحب, الفالانتاين, valentine, صور سيرين عبدالنور في عيد الحب, اجدد صور سيرين عبدالنور بالفستان الاحمر 2013








مسلسل greys anatomy الموسم 9 التاسع تحميل ومشاهدة الحلقة 16 السادسة عشر مترجم

greys anatomy , grey's anatomy season 9 episode 16, download , watch online , posters , wallpapers , photos , pictures , مسلسل greys anatomy الموسم 9 الحلقة 16 السادسة عشر ، الموسم التاسع ، تحميل ، مترجم ، مشاهدة ، صور ، بوسترات ، خلفيات


التحميل download

الحلقة غير مترجمة

mirrorcreator

http://www.roknalosra.blogspot.com

ملف الترجمة

mirrorcreator

http://www.roknalosra.blogspot.com

جاري رفع الحلقة مدموجة الترجمة

المشاهدة اونلاين watch online
غير مترجم

http://www.roknalosra.blogspot.com


الحلقة مترجمة

mirrorcreator

http://www.roknalosra.blogspot.com

المشاهدة اونلاين مترجم watch online

http://www.roknalosra.blogspot.com

بقية الحلقات all episodes






عصام سلطان لـ "الزند": أعاهدك بأن يطبق القانون عليك

 

"عمرو أديب والزند".. عنوان تدوينة اليوم للمحامي والسياسي عصام سلطان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يكشف فيها أن عددا من القضاة نصحوه بمقاضاة المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، على خلفية سبه له في فضائية أوربت مع الإعلامي عمرو أديب.

يقول سلطان في تدوينته: "عصام سلطان كلامه كذب وفجور وأعتقد أن مرادفاتها لا تكفى، وعصام سلطان لا يملك أدنى درجات الرجولة ولا يعلم شيئا اسمه الحق، ولا يعرفه، وعصام سلطـان له خزعبلاته وأكاذيبه وتفاهاته وسخـافاته ويتشعبط فى حذاء الكبير، حتى يكـون كبيراً، وعلى عصام سلطان أن يثبت أنه راجل هو ما يعرفش معنى الرجولة".

وأوضح سلطان حقيقة تلك الشتائم بقوله: "هذا الكلام المحترم ورد على لسان القاضي المهذب أحمد الزند، الذي يعتلى منصة القضاء ويحكم بين الناس بالعـدل في إجابة على سؤال مختلق ومكذوب للإعلامي اللطيف عمرو أديب، ويبدو أن الاتفاق بينهما على أن يطلق عمرو السؤال ويمتطى الزند الإجابة بهذه الألفاظ خرج حتى عن الحدود المرسومة لهـذا الاتفاق، فكانت تلك الفجاجة التي رآها المشاهدون أمس في برنامج القاهرة اليوم بقناة أوربت".

وعلق سلطان بقوله: "طبعاً فإن مقتضيات الحياد الإعلامى والنزاهة والشفافية تستلزم عدم إدخال الشخص المشتوم حتى لا تفسد الطبخة".

وتابع سلطان: "إنني لم أشاهد هذا البرنامج أمس ولكنى علمت به من عدد كبير من السادة القضاة والمستشارين الأجلاء الذين ساءهم ما يشاهدونه لدرجة أنهم هاتفونى وطلبوا منى تحرير بلاغ يوم السبت القادم ضد القاضى المهذب والإعلامى اللطيف وسوف يتضامنون معي فى هذا البلاغ باعتبارهم قد أوذوا إيذاءً كبيراً فى أشخاصهم وسمعتهم وكيانهم لأن القاضى المهذب يمثلهم فى نادى القضاة وأنني بنصائحهم سألتزم إن شاء الله".

واختتم سلطان تدوينته بقوله: "أعاهد القاضى المهذب والإعلامى اللطيف بأن يطبق القانون عليهما كما يطبق على أبسط مصري فى آخر قرية أو نجع".

استقالة 40 عضواً بحزب الدستور بكفرالشيخ بسبب جورج اسحق

 

اعلن صلاح بدير عضو مؤسس بحزب الدستور بكفر الشيخ، عن تقدم 40 من اعضاء الحزب بالمحافظة، باستقالة جماعية، احتجاجا على ما وصفوه بتدخل جورج اسحاق، امين العمل الجماهيري بالحزب، فى الانتخابات التي اجريت مساء اليوم، لإختيار امانة الحزب والمكاتب التنفيذية بها
واضاف بدير، ان عدد من قيادات الحزب المحافظة وعلى رأسهم المهندس علي ترك والدكتور احمد الفواخري، اعلنوا انهم انسحبوا من الانتخابات، بعد حضور جورج اسحاق بنفسه وقيامه بفرض إنجاح مجموعة معينة ، وهي التي كانت معه فى حركة كفاية سابقا، مما دعا الاعضاء المنسحبين والمستقيلين، للخروج غاضبين من عملية الانتخابات، واصفين اياها بالغير ديمقراطية وتفتقد الى الشفافية والحيادية.

استقالة 40 عضواً بحزب الدستور بكفرالشيخ بسبب جورج اسحق
قسم الأخبار
Thu, 28 Feb 2013 22:18:00 GMT

مشاهدة مسلسل فاطمة 2 الحلقة 82

فاطمة 2 الحلقة 82
فاطمة 2
انتظرواناااااااا جاري رفع الحلقة 82
مشاهدة , مسلسل , فاطمة 2 , الحلقة 82 , اون لاين , بدون تقطيع , علي النت ,  بجودة عالية , مباشرة الان , شوف شاهد اتفرج , المسلسل التركي فاطمة الجزء الثاني الحلقة 82 , رابط لينك , وصلة قناة عرض مسلسل فاطمة الجزء 2 الحلقة 82 مجانا

مسلسل انتصار الحب تحميل ومشاهدة الحلقة 35 خمسة وثلاثون, تحميل مسلسل انتصار الحب الحلقة 35

انتصار الحب, المسلسل المكسيكي انتصار الحب الحلقة 35, تحميل مسلسل انتصار الحب الحلقة الخامسة والثلاثون, مشاهدة المسلسل المدبلج انتصار الحب, مسلسل انتصار الحب كاملا مدبلج, صور مسلسل انتصار الحب, صور ابطال مسلسل انتصار الحب, ماري تشوي, ماريا تشوي


التحميل

اكثر من سيرفر

http://www.roknalosra.blogspot.com
بقية الحلقات





مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح بث مباشر مجانا اليوم 1-3-2013

مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح بث مباشر مجانا اليوم
القنــــــــــــــــــــــوات 
ch1   ch2    ch3
الاتحاد vs  الفتح 
المناسبة : دوري زين السعودي للمحترفين 2013
الأسبوع: 21
 استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية
مباراة إياب
مشاهدة , مباراة , الاتحاد , الفتح , بث مباشر , اون  لاين , بدون  تقطيع , علي النت , يوتيوب , فيديو , مباشرة الان , شوف شاهد , اتفرج , رابط لينك , وصلة قنوات , بث حي لايف , الفتح السعودي والاتحاد السعودي , علي قناة السعودية الرياضية ,  في دوري زين السعودي للمحترفين , مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح , مجانا اليوم الجمعة 1-3-2013

البوم مصطفى قمر مولاي سبحانك, تحميل البوم مصطفى قمر الديني مولاي سبحانك 2013

مصطفى قمر, مولاي سبحانك, البوم مصطفى قمر مولاي سبحانك, تحميل البوم مصطفى قمر مولاي سبحانك, البوم مصطفى قمر الديني 2013, صور البوم مصطفى قمر مولاي سبحانك, بوسترات وكفرات البوم مصطفى قمر مولاي سبحانك




01 - آمين
02 - قلب الرسول
03 - مولاي سبحانك
04 - سبحان الله
05 - البسملة
06 - صلي وارفع ايديك
07 - والله زمان يارمضان
08 - غيرك ماليش
09 - صلي الله على محمد

مشاهدة مباراة اولمبيك وشبيبة بجاية بث مباشر مجانا اليوم 1-3-2013

مشاهدة مباراة اولمبيك وشبيبة بجاية بث مباشر مجانا اليوم
القنـــــــــــــــــوات 
ch1    ch2    ch3
اولمبيك vs شبيبة بجاية 
المناسبة : دوري ابطال افريقيا 2013
مشاهدة  , مباراة , شبيبة بجاية , اولمبيك , بث مباشر ,اون لاين , بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب , فيديو , مباشرة الان , شوف شاهد , اربط لينك , وصلة قنوات , بث حي لايف , شبيبة بجاية الجزائري واولمبيك النيجري , علي قناة الجزيرة الرياضية , في دوري ابطال افريقيا , مشاهدة مباراة شبيبة بجاية واولمبيك , مجانا اليوم الجمعة 1-3-2013

علاء البحار يكتب: صباح الإنحطاط (“ الكلام لوائل الابراشى واحمد بهجت “) !!

 

فاجأتنا جريدة الصباح لصاحبها المليادير أحمد بهجت بخبطة صحفية من العيار الثقيل وهو اختراقها بوابة الحرية والعدالة وعدد من المواقع الإلكترونية للإخوان "وكأنها سر حربى" كما تدعى الجريدة، والتقطت عددا من المستندات الخطيرة والمهمة، منها صورة للدكتور سعد الكتانى -رئيس حزب الحرية والعدالة، رئيس مجلس إدارة جريدة الحرية والعدالة بطبيعة الحال- مع الزميل عادل الأنصارى رئيس تحرير الجريدة، وعدد من الزملاء الصحفيين.
ومن ضمن المستندات أيضا صورة كراسى ومكاتب إحدى غرف الموقع الإلكترونى.
أما الأخطر فهو صور ضوئية لعدد من المواقع والصفحات على "فيس بوك".
فعلا خبطة صحفية من العيار الثقيل والعناوين بصراحة "تخض"! منها "أحد الأعضاء هتف: وجدت تصريحا لـ (صباحى الكافر) يمتدح صدام حسين فسجد الجميع شكرا"!!!.
للأسف هذه الصحافة التى صدرتها إلينا مجموعة من رجال أعمال المخلوع أصبح لها دور مهم فى محاولة تسطيح عقول الشعب المصرى بعد أن قام بأعظم ثورة فى تاريخ مصر.
هم يطرحون على الرأى العام قضايا "خايبة" من أجل إلهاء الرأى العام وإفشال الثورة بأى ثمن.. العجيب أن بعض الصحف والفضائيات أصبحت تتبع أسلوب الفبركة على طريقة مجلات الحائط المدرسية فى زمن ثورة المعلومات، وأضف إليها ثورة الحريات بعد 25 يناير.
لا أعرف كيف تفتق ذهن من فى هذه الجريدة العصماء عن هذه "الخبطة" التى زلزلت مصر!.
وسؤال مهم وملح هنا: هل وصلت الجرأة إلى أن يقوم رئيس تحرير جريدة "الصباح" بتحريض الصحفيين على تشويه زملائه فى جريدة أخرى لمجرد اختلافهم معه فى الرأى.
ما حدث من نشر صورة لصحفيى جريدة الحرية والعدالة مع موضوع اللجان الإلكترونية فى جريدة الصباح- جريمة بكل المقاييس يجب أن تحقق فيها نقابة الصحفيين.
وما يحدث من مهازل فى صحف رجال المخلوع الجديدة مثل "وطن الجلاد" و"صباح أحمد بهجت" يعكس مدى التدهور الذى وصلت إليه بعض وسائل الإعلام على أيدى من تربوا فى حجر المخلوع ونظامه.

علاء البحار يكتب:"صباح" الإنحطاط
قسم الأخبار
Thu, 28 Feb 2013 23:51:00 GMT

بالصور..أول ظهور للفنانه هيفاء وهبي مع “والدتها” في إسطنبول

 

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

نشرت النجمة اللبنانية هيفا وهبي صور لها أثناء رحلتها الى تركيا ، وكان من بينها صورة بصحبة والدتها تم تداولها عبر موقع “الفيس بوك” ، ولاقت إعجابا شديدا عبر شبكات المواقع الاجتماعية .

وتتواجد هيفا في إسطنبول حاليا لقضاء فترة من الاستجمام والراحة ، وتظهر هيفا في بعض الصورة جالسة على الشرفة وتحتسي كوباً من القهوة .

بالصور..أول ظهور للفنانه هيفاء وهبي مع “والدتها” في إسطنبول
admin
Fri, 01 Mar 2013 01:31:59 GMT

تفاصيل إعتراف الرئيس لـ علاء الأسواني

علاء الأسواني

علاء الأسواني

قال الكاتب والأديب علاء الأسواني، إن ما يسمى بالحوار الوطني، ليس حوارًا في الأساس، وإنما هو منتدى “للفضفضة والتقاط الصور”.

وأضاف الأسواني، خلال لقائه مع الإعلامي يسري فودة، في برنامج “آخر كلام”، إن الرئيس يستمع كل من يحدثه، ويبدي له إنصاتًا، وابتسامة، ولا يهتم بما يقولون، ولا ينفذ ما جاء في الحوار من مطالب.

وقال الأسواني، إنه دعا الشعب المصري لمقاطعة الانتخابات الرئاسية، ولم ينتخب الرئيس مرسي، وتابع، “لم أستطع عصر الليمون”.

وأشار الأسواني إلى أن الرئيس محمد مرسي، اعترف له بتحمل المشير حسين طنطاوي، والفريق سامي عنان، مسؤولية الفترة الانتقالية، والشهداء الذين سقطوا فيها، وبالرغم من ذلك أعلن الرئيس مرسي نفسه عدم السماح لأحد أن يتحدث عن المجلس العسكري، إهانته، وأعطاهم قلادة النيل.

ورفض الأسواني، الدعوات لإعادة الجيش المصري للحكم، مشيرًا إلى أنه إذا أمسك الجيش بالسلطة من جديد، فإن ذلك ليس في مصلحة مصر، وتابع، “تنحية الجيش عن الحكم كان من أهداف الثورة”.

الحقيقة الإخبارية

مخرج حوار الرئيس والليثي يَكشف عن كواليس اللقاء ..لم يتم حذف حرف من اللقاء

الرئيس محمد مرسي

الرئيس محمد مرسي

جدل واسع أثير حول مسألة تأخر حوار الرئيس محمد مرسى والإعلامى عمرو الليثى على التلفزيون المصرى ،والذى تأخر عن بثه قرابة خمس ساعات تقريبا عن الموعد المحدد له وهو الثامنة من مساء الإثنين .

من ناحية أخرى خرج علينا اليوم مخرج الحوار لؤكد السبب فى إنتهائه الساعة الخامسة مساء وأن التجهيزات التقنية أخذت وقتا طويلا.

وأضاف: “ثم اكتشفنا أنه لايمكن البث من قصر الاتحادية”، أشار، في حواره ببرنامج «90 دقيقة» على قناة المحور، مساء الأربعاء، إلى أنه لم يطلب أحد من مؤسسة الرئاسة حذف أية جملة من الحوار، وأن كل اتجاهاتهم كانت حذف تطويلات وإجابات مكررة.

وأضاف، أن قصر الاتحادية يتوافر فيه وحدة مهيأة للمونتاج، فقرروا المنتجة في الاتحادية حيث يتوافر هناك استوديو مُعد لذلك وانتهت المنتجة بعد جلب عدد من الأجهزة في حوالي الحادية عشرة مساء، كما كانت هناك أيضًا محاولات لبث الحوار من الاتحادية ولكن لأسباب تقنية لم يتمكنوا من البث؛ فكل هذه الأسباب كانت سببا في تأخر بث الحوار.

الحقيقة

الحقيقة الإخبارية

أحبيبى أعمرو أأديب .. قلبت 380 درجة .. نفسى فية .. أخييييية علية !!

خناقة تنهى حلقة تامر امين بين عبد الحليم قنديل وهانى صلاح

 

اضطر الإعلامي تامر أمين إنهاء حلقة اليوم الخميس من برنامجه "ساعة مصرية" الذي يذاع على قناة "روتانا مصرية" وعدم إكمالها بعد مشادة كلامية بين عبد الحليم قنديل رئيس تحرير جريدة "الأمة" و هاني صلاح الدين القيادي الإعلامي بجماعة الإخوان المسلمين، عقب تشبيه الأول رجل الأعمال الاخواني حسن مالك بأنه أحمد عز في عهد مبارك.
وقال قنديل " حسن مالك يمثل احمد عز ولكن في عصر مرسي “، بينما رفض صلاح الدين هذا التشبيه تماما ووقعت مشادة بينهما، فلم ينجح تامر أمين في تهدئة الموقف وأنهى الحلقة على الفور.
ورأى قنديل أن هناك طلاق بائن بين الإخوان وحزب النور، معتبرا أن مشكلة الدكتور خالد علم الدين مع مؤسسة الرئاسة جاءت لتشويه وتدمير حزب النور.
وأضاف: "الأيام الجاية ستثبت كيف تم تشويه خالد علم الدين وحزب النور من جماعة الإخوان".

بالفيديو.. خناقة على الهواء بين قنديل وقيادي إخواني بسبب "مالك"
احمد العبد
Thu, 28 Feb 2013 21:47:00 GMT

البوب المتمكن !!

 

الدكتور محمد غنيم: على جبهة الإنقاذ طرح مشروع على الشعب وتترك الأضواء والإعلام

 

طالب الجراح العالمى الدكتور محمد غنيم رائد زراعة الكلى بالشرق الأوسط جبهة الإنقاذ الوطنى ورموز الجبهة، أن تبتعد عن الأضواء والإعلام وتنزل إلى الشارع وتختلط بالناس فى المراكز والنجوع والقرى بدلا من الطواف فى المحطات الفضائية وإعادة نفس الكلام والتنظير والقيام بطرح مشروع سياسى كبير له آليات محددة تستطيع جبهة الإنقاذ الوطنى وممثليه طرحها على الشعب حتى يشعر الناس بأن هناك طريقا أخر.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم بمقر التيار الشعبى بمحافظة الدقهلية تعليقا على الأحداث الجارية فى هذه الفترة وبحضور عدد من قيادات التيار الشعبى بالدقهلية.
و أشار غنيم إلى أن الجمهور العادى الذى ناصر الثورة منذ بدايتها بدأ يكره الثورة بشكل ممنهج نظرا لما يشاهده هذه الأيام، مؤكدا أن ما يحدث كل يوم من قيام عدة أفراد بمهاجمة مدرية الأمن القديمة بالأحجار ويتم الرد من جانب الشرطة جعل الناس تدريجيا تكره التغيير، ويجب على جبهة الإنقاذ دائما الاستمرار فى توعية المواطنين بهذا الشأن.

غنيم: على جبهة الإنقاذ طرح مشروع على الشعب وتترك الأضواء والإعلام
Fri, 01 Mar 2013 00:38:26 GMT

برنامج the x factor arabia اكس فاكتور العرب الحلقة الثالثة 3 تحميل ومشاهدة اونلاين الخميس 28/2/2013

the xfactor arabia, the x factor عربي الحلقة الثالثة, برنامج المواهب the x factor 2013، تحميل حلقات برنامج اكس فاكتور 2013 الحلقة 3 الخميس 28/2/2013, جميع حلقات برنامج the xfactor عربي, اليسا، وائل كفوري, حسين الجسمي, كارول سماحة, بوستر برنامج the x factor , صور برنامج the x factor arabia

التحميل
download

اكثر من سيرفر

http://www.roknalosra.blogspot.com

المشاهدة اونلاين

 

بقية الحلقات all episodes






تحميل عرض المصارعة سماك داون مترجم الجمعة wwe smackdown friday 1/3/2013

 تحميل عرض
WWE Friday Night SmackDown - 1/03/2013 - HDTV
مترجم




Mp4 @ 1.31 GB
نسخه أصليه مدمج عليها الترجمه

رابط واحد

LetItBit.Net
http://takemyfile.com/7570937

DepositFiles
http://takemyfile.com/7570954

TurboBit.Net
http://takemyfile.com/7570945

UpLoaded.Net
http://takemyfile.com/7570946

FileRio.In
http://takemyfile.com/7570936

سبعة روابط

Web2File
http://takemyfile.com/7570979
http://takemyfile.com/7570980
http://takemyfile.com/7570981
http://takemyfile.com/7570982
http://takemyfile.com/7570983
http://takemyfile.com/7570984
http://takemyfile.com/7570985

RestFile.Ws
http://takemyfile.com/7570956
http://takemyfile.com/7570957
http://takemyfile.com/7570958
http://takemyfile.com/7570959
http://takemyfile.com/7570960
http://takemyfile.com/7570961
http://takemyfile.com/7570962

EzzFile.It
http://takemyfile.com/7570929
http://takemyfile.com/7570930
http://takemyfile.com/7570931
http://takemyfile.com/7570932
http://takemyfile.com/7570933
http://takemyfile.com/7570934
http://takemyfile.com/7570935

PutLocker
http://takemyfile.com/7570938
http://takemyfile.com/7570939
http://takemyfile.com/7570940
http://takemyfile.com/7570941
http://takemyfile.com/7570942
http://takemyfile.com/7570943
http://takemyfile.com/7570944

FileSwap
http://takemyfile.com/7570947
http://takemyfile.com/7570948
http://takemyfile.com/7570949
http://takemyfile.com/7570950
http://takemyfile.com/7570951
http://takemyfile.com/7570952
http://takemyfile.com/7570953





Rmvb @ 331 MB
نسخه متوسطة الجوده مدمج عليها الترجمه

رابط واحد

LetItBit.Net
http://takemyfile.com/7570967

Web2File
http://takemyfile.com/7570986

DepositFiles
[URL][/URL]

TurboBit.Net
http://takemyfile.com/7570971

EzzFile.It
http://takemyfile.com/7570963

FileRio.In
http://takemyfile.com/7570966

PutLocker
http://takemyfile.com/7570968

FileSwap
http://takemyfile.com/7570976

رابطين

RestFile.Ws
http://takemyfile.com/7570977
http://takemyfile.com/7570978

UpLoaded.Net
http://takemyfile.com/7570972
http://takemyfile.com/7570973

FileFactory
http://takemyfile.com/7570964
http://takemyfile.com/7570965

SendSpace
http://takemyfile.com/7570969
http://takemyfile.com/7570970

UpToBox
http://takemyfile.com/7570974
http://takemyfile.com/7570975

مسلسل اسرار البنات الحلقة 11, تحميل ومشاهدة الحلقة الحادية عشر 11 المسلسل التركي اسرار البنات

اسرار البنات, مسلسل اسرار البنات الحلقة احدى عشر 11, اسرار صغيرة, المسلسل التركي اسرار البنات, تحميل المسلسل التركي المدبلج اسرار البنات الحلقة الحادية عشر 11, صور مسلسل اسرار البنات, صور ابطال مسلسل اسرار البنات, براق اوزجيفت


التحميل والمشاهدة اونلاين

mirrorcreator

http://www.roknalosra.blogspot.com

المشاهدة اونلاين



بقية الحلقات



تحميل اغنية مقدمة تتر المسلسل

من هنا

http://roknalosra.blogspot.com/2013/02/blog-post_5996.html


صور ابطال مسلسل اسرار البنات - رمزيات وتواقيع مسلسل اسرار البنات

من هنا

http://roknalosra.blogspot.com/2013/01/kucuk-srlar-wallpapers-and-photos.html





صورة طفولة كاريشما وكارينا كابور وكاجول, صور نادرة كاريشما كابور وكارينا كابور وكاجول وهم اطفال, karishma kapoor kareena kapoor and kajol childhood photo


كاريشما كابور, كاجول, كارينا كابور, صور, karishma kapoor, kajol, kareena kapoor, childhood photos



لقيت لكم اليوم صورة نادرة لثلاث من اروع نجمات بوليوود في طفولتهن وهن

1- كاريشما كابور على اليمين
2- كاجول على اليسار
3- كارينا كابور الننوسة الي بتجنن تحت



مسلسل arrow الموسم الاول تحميل ومشاهدة الحلقة 16 السادسة عشر مترجم

arrow , arrow season 1 episode 16 , download , watch online , posters , wallpapers , pictures , photos , مسلسل arrow ، تحميل مسلسل arrow الحلقة 16 السادسة عشر ، مشاهدة ، مترجم ،الموسم الاول ، صور، بوسترات ، خلفيات


التحميل download

الحلقة غير مترجمة

mirrorcreator

http://www.roknalosra.blogspot.com

ملف الترجمة

mirrorcreator

http://www.roknalosra.blogspot.com

لمن لايعرف طريقة دمج الترجمة يتم تحميل ملف الفيديو وملف الترجمة ووضعهم بجانب بعض في فولدر او على سطح المكتب بدون اي تعديل لاسم الملفين بتاتا ومن ثم يتم فتح ملف الفيديو بالطريقة المعتادة فتعرض الحلقة مترجمة تلقائيا


المشاهدة  اونلاين غير مترجم
watch online

http://www.roknalosra.blogspot.com


الحلقة مترجمة

mirrorcreator

http://www.roknalosra.blogspot.com

المشاهدة اونلاين مترجم

http://www.roknalosra.blogspot.com

بقية الحلقات all episodes




اغنية كاظم الساهر ومحمد عبدالوهاب هان الود عليك في برنامج بحلم بيك تحميل ومشاهدة فيديو و mp3

هان الود, كاظم الساهر, محمد عبدالوهاب, بحلم بيك, برنامج بحلم بيك, فيديو اغنية كاظم الساهر ومحمد عبدالوهاب هان الود عليك, تحميل اغنية دويتو كاظم الساهر و محمد عبدالوهاب هان الود عليك mp3




تحميل الاغنية mp3 جودة عالية جدا

mirrorcreator


تحميل ومشاهدة الحلقة كاملة وبقية الاغاني  والكليبات

من هنا



اغنية كاظم الساهر وفريد الاطرش جميل جمال في برنامج بحلم بيك تحميل ومشاهدة فيديو و mp3

جميل جمال, كاظم الساهر, فريد الاطرش, بحلم بيك, برنامج بحلم بيك, فيديو اغنية كاظم الساهر وفريد الاطرش جميل جمال, تحميل اغنية دويتو كاظم الساهر وفريد الاطرش جميل جمال mp3





تحميل الاغنية mp3 جودة عالية جدا

mirrorcreator


تحميل الحلقة كاملة

من هنا



مسلسل حريم السلطان 3 تحميل الحلقة 26 الجزء الثالث مترجم

حريم السلطان ، حريم السلطان 3 ، مسلسل حريم السلطان الجزء الثالث الحلقة 26، تحميل مسلسل حريم السلطان 3 مترجم الحلقة السادسة والعشرون، صور مسلسل حريم السلطان ، صور ابطال مسلسل حريم السلطان


التحميل

اكثر من سيرفر

mirrorcreator
http://www.roknalosra.blogspot.com

mirrorupload
http://www.roknalosra.blogspot.com


المشاهدة اونلاين

http://www.roknalosra.blogspot.com


بقية الحلقات






مشاهدة مباراة الاهلي وحرس الحدود بث مباشر مجانا اليوم 28-2-2013

مشاهدة مباراة الاهلي وحرس الحدود بث مباشر مجانا اليوم
القنــــــــــــــــــــــــوات 
ch1     ch2     ch3
الاهلي vs  حرس الحدود
المناسبة : الدوري المصري الممتاز 2013
الأسبوع: 5
المجموعة 1
مباراة ذهاب
توقيت المباراة الخامسة بتوقيت القاهرة 
مشاهدة , مباراة , الاهلي , حرس الحدود , بث مباشر , وان لاين , بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب , فيديو , مباشرة الان , شوف شاهد اتفرج , رابط لينك , وصلة قنوات , بث حي لايف , الاهلي وحرس الحدود , علي قناة مودرن سبورت وقناة الاهلي , في الدوري المصري الممتاز , مشاهدة مباراة الاهلي وحرس الحدود , مجانا اليوم الخميس 28-2-2013

عاجـــــــل : أيها النخبة … خدوا .. فطيركم !! ..